• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-12-2024

في التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم ... الامارات تواجه كوريا بخيار الفوز فقط

السعودية امام تحدي تايلاند .. وعمان في مباارة الفرصة الاخيرة امام متصدر المجموعة

السعودية امام تحدي تايلاند .. وعمان في مباارة الفرصة الاخيرة امام متصدر المجموعة
كفر و وتر / وكالات / 






يلتقي المنتخب العماني اليوم مع نظيره الأسترالي في الجولة الرابعة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل مع نظيره الأسترالي.

ويسعى المنتخب العماني الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة برصيد نقطة واحدة إلى تحقيق فوزه الأول على المنتخب الأسترالي، حتى يتمكن من العودة إلى أجواء المنافسة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2014.

ويحتل المنتخب الأسترالي صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط جمعها من الفوز في المباريات الثلاثة الأولى.

ويُصر الفرنسي بول لوجوين على الاعتماد على العناصر الشابة خلال قيادته للمنتخب العماني، وذلك حتى يتمكن من صناعة جيل جديد للكرة العمانية، أما المنتخب الأسترالي فقد حضر بكامل قوته من أجل تحقيق الفوز في المباراة الرابعة ليضمن بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وفي نفس المجموعة يلتقي المنتخب السعودي مع المنتخب التايلاندي في مباراة يبحث فيها الأخضر عن تحقيق فوزه الأول في تلك التصفيات ليتمكن من العودة مرة أخرى إلى أجواء المنافسة على بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2014.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد نقطتين فقط، ويحتل المنتخب التايلاندي المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
وفي مجموعة اخرى يستضيف اليوم المنتخب الاماراتى الملقب بالأبيض نظيرة الكوري الجنوبي على ملعب النادي الأهلى بدبي في الرابعة و خمس وأربعين دقيقة بتوقيت دولة الأمارات.

يأتي اللقاء بين المنتخبين في إطار مباريات تصفيات كأس العالم 2014 حيث يأمل المنتخب الأماراتى في انتزاع نقاط المباراة كاملة و تحقيق الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي من أجل الإبقاء على حظوظه في بلوغ المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

و يتصدر المنتخب الكوري المجموعة برصيد 7 نقاط من فوزين على كل من لبنان0-6 و الامارات 1-2 في سيول و تعادل خارج أرضة أمام المنتخب الكويتي 1-1 .

ولا يملك المنتخب الاماراتى خيار أمامه سوى تحقيق الفوز , حيث أنة يتذيل المجموعة بنقطة وحيدة و الفوز وحدة يرفع رصيده إلى أربع نقاط قد تبقى على أمالة في بلوغ المرحلة الأخيرة من التصفيات.

و حسبما ذكرت صحيفة الاتحاد الاماراتية فانة من المتوقع أن يحافظ المدرب عبد الله مسفر على نفس التشكيلة التى خاض بها مباراة الذهاب الشهر الماضى باستثناء دخول فارس جمعة فى قلب الدفاع بدلا من حمدان الكمالى المصاب. و تضم التشكيلة ماجد ناصر فى حراسة المرمى و فى الدفاع محمد أحمد و فارس جمعة و بشير سعيد و عبد اللة موسى , فى الوسط كل من سبيت خاطر و محمد فوزى وعلى عباس و امامهم مثلث هجومى يتكون من على الوهييى و اسماعيل الحمادى و أمامهم اسماعيل مطر
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1501
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019