• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

جابو يكتفي بالركض

فرص الجزائريين جبور وزياني في المشاركة أمام تونس والكاميرون تتضاءل!!!

فرص الجزائريين جبور وزياني في المشاركة أمام تونس والكاميرون تتضاءل!!!
كفر و وتر/وكالات 
أعفى وحيد خليلودزيتش مدرب المنتخب الجزائري لاعبيه كريم زياني ورفيق جبور من إجراء مران مساء اليوم الأربعاء لإصابتهما في الركبة، بينما اكتفى زميلهما عبد المؤمن جابو بالركض في ملعب "مصطفى شاكر" بالبليدة رفقة مدرب اللياقة البدنية، لكونه يشكو من إصابة على مستوى الكاحل الأيسر.

ولم يحسم خليلودزيتش بعد إن كان هذا الثلاثي سيشارك في مقابلتي الخضر الوديتين أمام تونس والكاميرون يومي السبت والثلاثاء على التوالي، ولو أن حالتي زياني وجبور دفعت البعض لتوقع أن يلتحقا بزميليهما مصباح وغزال اللذين غادر المعسكر الإعدادي للعلاج، وبالتالي لن يلعبا المواجهتين المذكورتين.

وأجرى مدرب المنتخب الجزائري لبقية لاعبيه مرانا قسّم الجزء الأول منه للجانب البدني، والآخر للشق التكتيكي وتمحور حول استرجاع الكرات وشن الهجمات.

ويجري زملاء مجيد بوقرة مساء غد الخميس وبعد غد الجمعة فترتين تدريبيتين بنفس الملعب، يسدلان بهما الستار على المعسكر الإعدادي قبيل مواجهة نظرائهم من منتخب "نسور قرطاج".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1522
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019