• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

طبيب الترجي يطمئن الجماهير على المساكني

معلول يقرر الاعتماد على الدراجي بنهائي إفريقيا!!!

معلول يقرر الاعتماد على الدراجي بنهائي إفريقيا!!!
كفر و وتر/وكالات سجل صانع ألعاب الترجي الرياضي وقائد فريقه أسامة الدراجي غيابه منذ مباراة الأهلي المصري ببطولة افريقيا في القاهرة مما طرح عديد التأويلات وذهب البعض إلى الحديث عن وجود خلاف بين الجهاز الفني وهذا اللاعب، وهو ما نفاه المدير الفني نبيل معلول والدراجي نفسه.

وجاء الوقت الحاسم ليختار الجهاز الفني الاعتماد على خدمات هذا اللاعب ليكون الورقة التي سيختارها لمباغتة نادي الوداد البيضاوي في مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس.

يذكر أن الدراجي شارك في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة الذهاب بين الفريقين في الدار البيضاء كبديل للاعب الوسط يوسف المساكني.

من جانب آخر، تخلف لاعب الوسط يوسف المساكني عن مران الترجي الرياضي مساء أمس واكتفى بالعدو على انفراد على حافة الملعب.

وأثار ذلك مخاوف جماهير شيخ الأندية التونسية خاصة وأن هذا اللاعب يعد ركيزة أساسية في هيكل الفريق ولكن طبيب الفريق الدكتور ياسين بن احمد أكد بأن المساكني بخير وأنه فضل منحه قسطا من الراحة بالتدرب على انفراد لأنه أحس ببعض الألام الخفيفة على مستوى الظهر وتجنبا للمضاعفات فضل بالتشاور مع الجهاز الفني عدم انضمامه للمجموعة على أن يلتحق بزملائه بداية من اليوم الخميس.

ونشير في نفس السياق إلى أن الترجي الرياضي دخل منذ الأمس في معسكر مغلق بضاحية قمرت السياحية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1473
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019