• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

برادلي يشرح أسباب استبعاد تريكة من المنتخب المصري!!!

برادلي يشرح أسباب استبعاد تريكة   من المنتخب المصري!!!
كفر و وتر/وكالات أكد بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري أنه كان يتمنى أن تكون بدايته مع المنتخب أسهل من ذلك مؤكداً أن كون البداية مع البرازيل فإن هذا صعب بعض الشيء.

وأضاف برادلي في التصريحات التي أدلي بها في المؤتمر الصحفي الذي عقده امس الأربعاء أنه يسعى من خلال مهمته مع الفراعنة لتكوين منتخب جديد قادر على الصمود في الاستحقاقات المقبلة.

وتابع أن معسكر المنتخب الأوليمبي صعب الكثير من مهمته خاصة وأنه كان يأمل في ضم عدد أكبر من اللاعبين الشباب لكن معسكر المنتخب الأوليمبي حال دون ذلك.

وانتقل المدير الفني الأمريكي للحديث عن مركز حراسة المرمي مؤكداً أن فضل استدعاء عصام الحضري وأحمد الشناوي ليكون زكي عبد الفتاح مدرب الحراس قادر على تكوين رأي حول من الأجدر بحراسة عرين المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

وفيما يخص محمد أبو تريكة أكد برادلى أنه لاعب كبير ولكنه يحتاج في الوقت الحالي للعناصر الجاهزة من أجل المباريات المقبلة وهذا ما لا ينطبق على تريكة في الوقت الحالي.

وعن محمد زيدان قال برادلي أنه قرر استدعاءه على الرغم من أنه لا يشارك وذلك من أجل الحكم على مستواه مردفاً أنه عندما يكون جاهز وفي مستواه فإنه يصنع الفارق في الخطوط الأمامية للمنتخب.

واختتم أن سيد معوض لاعب النادي الأهلي قد يكون البديل الأقرب ليجل محل محمد عبد الشافي لاعب الزمالك والذي تعرض للإصابة خلال المباراة الأخيرة لفريقه أمام الشرطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1476
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019