• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

تلميذتان تختمان القرآن الكريم بالصف الثالث أساس !!!

تلميذتان تختمان القرآن الكريم بالصف الثالث أساس !!!
كفر و وتر/الخرطوم حققت التلميذتان النجيبتان ماجدة محمد عبدالله وفاطمة ياسر علي الجندي من مدرسة الشهيد عبيد ختم القرآنية بالرياض الخرطوم سبقاً جديداً بإتمامهما ختم القرآن الكريم كاملاً وهما بعد تلميذتان بالصف الثالث أساس ( 8 ) سنوات . أفاد بذلك الأستاذ / كمال الدين الدندراوي المدير التنفيذي لجمعية الإصلاح والمواساة والذي أشار إلى أنه في السابق كان أميز التلاميذ يختمون القرآن في الصف الرابع (9 سنوات) وأن هاتين التلميذتين قد حطمتا هذا الرقم .
وأعلن سيادته أنه ستتم إقامة احتفال كبير عقب عيد الأضحى على شرف التلاميذ والتلميذات الخاتمين للقرآن في هذا العام من كافة المدارس القرآنية التابعة للجمعية .
وكان مجلس الإشراف على المدارس القرآنية قد إجتمع في التاسع عشر من اكتوبر الماضي بمدرسة الشهيد عبيد ختم القرآنية برئاسة الأستاذ / عبد الجليل النذير الكاروري الأمين العام لجمعية الإصلاح والمواساة , رئيس المجلس وأستعرض تقارير الأداء الفني والمالي والإداري بالمدارس التابعة للجمعية في العاصمة والولايات .
سونا
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2742
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 11-09-2011 11:0
    أين التعليم المتساوي لجميع أطفال السودان ؟؟ فالتعليم والعلاج أصبجا لمن يملك المال مع هذه الحكومة الفاسدة التي تركت سائر الشعب يأكل الحصرم ومنسوبيها من ساكني بيوت الجالوص يسكونو العمارات ويقضون اجازاتهم بدبي وماليزيا ومصر، مفارقات غريبة .. أحتفولا فهذا هو ماتجيدونه بعد فشلكم في إدارة شأن الشعب ونهبتم امواله.. تباً لكل سارق ..
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      فتاح 11-09-2011 05:0
      والله انته رجل جبان امشي السودان ونهاض الحكومة هنالك وللا شفو منبر سياسي كرهتنا .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019