• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

أزمة جديدة بين برشلونة ومدريد على "الكلاسيكو"!!!

أزمة جديدة بين برشلونة ومدريد على "الكلاسيكو"!!!
كفر و وتر/وكالات يكاد مشجعو ريال مدريد وبرشلونة لا يتخلصون من أزمة حتى يجدوا أنفسهم في مشكلة أخرى بعدما اشتبكت إدارة الناديين حول موعد الكلاسيكو المقرر السبت في العاشر من ديسمبر/كانون الأول المقبل نزولاً عند رغبة النادي الكاتالوني لكي يتسنى له التحضير للمنافسة على لقب كأس العالم للأندية.

ويعترض ريال مدريد على الموعد لكونه يخدم غريمه ولا يجلب له الضرر خصوصاً أن الموعد الجديد لا يصب في مصلحته لأنه سيواجه أياكس أمستردام في السابع من الشهر المقبل "الأربعاء" على استاد أمستردام أرينا ضمن دوري أبطال أوروبا، فيما يواجه برشلونة باتي بوريسوف في السادس منه "الثلاثاء" ضمن البطولة نفسها، ما يعني أن الريال سيحصل على يوم راحة أقل من البارسا.

وكشفت قناة "كانال بلس" الإسبانية عن أزمة الكلاسيكو المرتقب، موضحة أنه سيقام السبت في الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت إسبانيا "السابعة بتوقيت غرينيتش" وهو الموعد الذي يرفضه ريال مدريد جملة وتفصيلاً.

وتدرس لجنة مشكّلة من أعضاء في الاتحاد الإسباني موعد "المباراة الأزمة" بما يتناسب مع تحضيرات وارتباطات القطبين في البطولات الخارجية، وقد تتجه بوصلة الحلول إلى إقامة المباراة ظهراً على شاكلة المواجهة الناجحة التي جمعت ريال مدريد مع أوساسونا والتي حضرها جمهور غفير في شرق آسيا بلغ 60 مليون متفرج في الصين وحدها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1690
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019