• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

بسبب دفاعه عن الإسلام..

الهداف الجزائرية تُنصّب أبوتريكة ملكا للاعبى العالم!!!

الهداف الجزائرية تُنصّب أبوتريكة ملكا للاعبى العالم!!!
كفر و وتر/وكالات احتفلت صحيفة "الهداف" الجزائرية بعيد ميلاد محمد أبوتريكة صانع ألعاب النادى الأهلى الثالث والثلاثين، فى الوقت الذى أعربت فيه عن تقديرها واحترامها للاعب الذى دافع طوال مشواره الكروى المستمر حتى الآن، عن قيم الدين الإسلامى، والقضية الفلسطينية .

وأسردت الصحيفة الجزائرية، فى التقرير الذى أعدته عن أبوتريكة الذى يتمتع بشعبية واسعة فى الوطن العربى، عن أبرز المواقف التى مر بها اللاعب، أبرزها، كشفه عن قميص مدون عليه عبارة "نحن فداك يا رسول الله"، عقب نجاحه فى إحراز ركلة الترجيح الأخيرة، فى المباراة النهائية التى جمعت بين منتخبى مصر وكوت ديفوار فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2006، فى لقطة نصبته ملكا لملوك اللاعبين فى العالم على حد قولها .

أضافت الصحيفة، أن بطولة كأس الأمم الأفريقية 2008 التى أقيمت فى غانا، شهدت دفاع اللاعب عن القضية الفلسطينية، بعدما كشف عن قميص مدون عليه عبارة "تعاطفا مع غزة"، عقب إحرازه الهدف الثانى لمنتخب الفراعنة فى مرمى السودان، بعد العدوان الذى تعرضت له غزة، فى لقطة أثارت غضب الكيان الصهيونى .

تابعت، أن أبوتريكة نال احترام وتقدير الشعب الجزائرى، عندما التزم الحياد فى الأزمة الكروية الشهيرة التى نشبت بين مصر والجزائر عام 2009، وهذا ما ظهر واضحا، عندما زار أبوتريكة الجزائر مرتين مع النادى الأهلى، لتقف الجماهير الجزائرية احترما للاعب، وهو ما لم تفعله تلك الجماهير مع أى لاعب آخر فى العالم.

وأبدت الصحيفة اندهاشها من تجاهل الموقع الرسمى للنادى الأهلى، لعيد ميلاد أبوتريكة، أحد أبرز نجوم الكرة المصرية فى السنوات الأخيرة، فى الوقت الذى احتفل فيه الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" بأبوتريكة، كما أشادت بالتزام اللاعب دينيا، بعدما رفض اللاعب الاحتفال بعيد ميلاده، لأن أعياد الميلاد ليست من السنة النبوية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1414
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019