• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ابنة مايكل جاكسون مدعوة لممارسة كرة القدم بالملابس الداخلية!!!

ابنة مايكل جاكسون مدعوة لممارسة كرة القدم بالملابس الداخلية!!!
كفر و وتر/وكالات 

أصبحت المراهقة باريس ابنة ملك البوب الأميركي الراحل مايكل جاكسون، أول نجمة كرة قدم البالغة من العمر 13 عاماً أول تلميذة في إحدى مدارس لوس أنجليس الخاصة التي تبدي اهتماماً كبيراً بلعبة كرة القدم الأمريكية.

وقد انضمت باريس إلى فريق المدرسة لتثبت أن الفتيات قادرات على السيطرة في هذا المجال، تماما كما هو حال الرجال.

وبحسب التقارير، فإن ابنة مطرب الروب أول فتاة في تاريخ المدرسة الخاصة في لوس أنجلس تنضم إلى فريق كرة القدم.

وأضافت أن جاكسون مصممة على أن تصبح نجمة كرة قدم، متوقعاً أن يكون والدها فخوراً بها.

يشار إلى أن جاكسون توفي عن عمر 50 سنة في حزيران/يونيو العام 2009، وترك أولاده الـ3 برينس وباريس وبلانكيت في وصاية جدتهم كاثرين التي تهتم بتربيتهم.

هذا الخبر وإن كان طبيعيا فقد لفت انتباه "اتحاد لاعبات كرة القدم الأمريكية بالملابس الداخلية"، وبحسب قناة روسيا اليوم دفع هذا الخبر الاتحاد سيء الصيت إلى عرض منصب سفيرة النوايا الحسنة على الفتاة الشهيرة.

يذكر أن هذا الاتحاد الذي يحمل اسما غير مألوف تأسس في العام 2003، وتقتضي شروط الالتحاق به واللعب في فرقه على الفتيات عدم ارتداء أي شيء باستثناء الملابس الداخلية، وان تسمح قوانين الاتحاد بارتداء الخوذة وكل وسائل الحماية التي يرتديها عادة لاعبو هذه الرياضة العنيفة.

وتحظى الفرق التابعة لهذا الاتحاد باهتمام إعلامي كبير إذ يتم نقل المباريات النهائية التي تجريها فيما بينها في أكثر من 85 بلداً.

وأعرب اتحاد الفتيات بالملابس الداخلية عن أمله كذلك بأن تصبح باريس جاكسون الممثل الرسمي للاتحاد، مشيراً إلى إمكانية ممارستها لهذه اللعبة ابتداءً من سن الـ18 بحسب قوانينه، والى إمكانية تحقيقها نجاحات كبيرة في هذا المجال.

ويشكك المهتمون بأن تسمح جدة الطفلة باريس بالالتحاق بـ "اتحاد لاعبات كرة القدم الأمريكية بالملابس الداخلية"، إذ انه يقدم مباريات نسائية في مظهر مثير خصيصاً لرجال، الأمر الذي لا يمكن أن يكون قدوة للجيل الناشئ بحسب هؤلاء.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2972
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبوعاقله أماسا 11-08-2011 10:0
    خزي وعار في بلاد الديمقراطية المكسوة بالعري وامتهان كرامة البشر وإزلال الإنسان.. شكراً لكم .. تؤكدون لنا كل يوم ان أمريكا أسوأ مكان يمكن أن يعيش فيه أي إنسان مهما كان وضيعاً
  • #2
    ELHADI 11-08-2011 06:0
    مشاء الله علي مجلتكم هذا أتمنا له المزيد من التقدم والازدهار وعيدكم مبارك
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019