• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

في دوري المحترفين الاماراتي

مارادونا ساخرا : سأعلم لاعبي الوصل "التمثيل" على الحكام!!!

مارادونا ساخرا : سأعلم لاعبي الوصل "التمثيل" على الحكام!!!
كفر و وتر/وكالات ا
اتهم الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا مدرب الوصل التحكيم بالتسبب بخسارة فريقه أمام الجزيرة صفر-1 الأربعاء، في المرحلة الرابعة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

كان الجزيرة انفرد في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط، وبقي الوصل في المركز الثاني مؤقتا برصيد 7 نقاط، بعدما تعرض لخسارته الأولى هذا الموسم.

وقال مارادونا -الذي ظهر عصبيا بعد المباراة- "حكم المباراة أخطأ كثيرا، ولاعبو الجزيرة أهدروا الوقت عن طريق سقوط حارس المرمى لتذهب 12 دقيقة على الأقل من وقت المباراة هباء، أما حكم المباراة فكان يميل للجزيرة في جميع الكرات المشتركة التي جمعت بين لاعبي الفريقين، وعندما اعترضت على أخطاء الحكم قام بإيقاف اللعب والحديث معي وأنذرني شفهيا، أما عندما اعترض مدرب الجزيرة فلم يفعل شيئا".

وتابع "لاعبو الجزيرة عندما يسقطون ويصرخون بداعي الإصابة يقوم الحكم فورا باحتساب مخالفة، مثل البرازيلي ريكاردو أوليفيرا الذي سقط وصرخ متألما، وصافرة الحكم كانت حاضرة في الحال، بينما عندما سقط لاعبنا وحيد إسماعيل متألما وصرخ من الإصابة لم يحتسب الحكم أي شيء".

وتحدث مارادونا ساخرا أنه "سيقوم خلال التدريبات بتعليم لاعبي الوصل كيفية الصراخ حتى يحصلوا على المخالفات، وعلى الحكام ألا يمارسوا هذه الأشياء ضده وضد فريق الوصل".

وأكد مارادونا أن "الوصل لعب من أجل الفوز بالمباراة، وأنه حزين بسبب الخسارة ولكنها ليست نهاية المطاف"، معتبرا أن "فريقه كان يستحق التعادل على الأقل".

يذكر أن الجزيرة أكد سطوته على الوصل في آخر 3 سنوات، حين هزمه في 12 مباراة، وتعادلا 3 مرات من أصل 15 مباراة أقيمت بينهما في كافة المسابقات، بينما يعود آخر فوز للوصل على الجزيرة إلى 17 فبراير 2008 عندما تخطاه 2-صفر.

كما زاد الجزيرة من رقمه القياسي الشخصي، حيث لم يخسر في آخر 34 مباراة خاضها في الدوري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1452
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019