• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

في الدوري المصري

جهاز منتخب الفراعنة السابق يتحدى بعضه الاخر في مواجهة سموحة والزمالك في الدوري !!!

جهاز منتخب الفراعنة السابق يتحدى بعضه الاخر في مواجهة سموحة والزمالك في الدوري !!!
كفر و وتر/وكالات يحتضن ملعب الاسكندرية في تمام الخامسة الا الربع مواجهة قوية بين سموحة والزمالك والتي سوف تجمع الجهاز الفني السابق للمنتخب في مواجهة احدهم الاخر في اطار مواجهات الاسبوع الخامس من الدوري.

وكان الجهاز الفني السابق للمنتخب يتكون من المدير الفني حسن شحاتة يعاونه مدرب عام شوقي غريب ومدرب حمادة صدقي ومدرب حراس احمد سليمان.

ورحل حسن شحاتة واحمد سليمان لقيادة الفريق الابيض بينما تولى شوقي غريب مؤخرا تدريب الفريق السكندري مع حمادة صدقي.

وتعتبر تلك المباراة الاولى للجهاز الفني لسموحة بقيادة غريب بعد رحيل ميمي عبد الرازق المدير الفني السابق للفريق على خلفية نتائج الفريق وموقعة ملعب المصري الذي اقتحمته جماهير الفريق البورسعيدي في المرحلة الماضية من الدوري.

ويعول الزمالك كثيرا على النجاح في تلك المواجهة ليواصل مسيرته الجيدة في الدوري حيث لم يلقى أي هزيمة حتى الان محققا فوزين وتعادل من ثلاث مواجهات وتتبقى له مباراة مؤجلة مع وادي دجلة من الأسبوع الاول.

بينما يأمل الجهاز الفني لسموحة بقيادة شوقي غريب من استغلال عامل "دفعة البداية" لتحقيق نتيجة ايجابية امام العملاق الابيض خاصة وغريب كان مساعد شحاتة طوال خمسة اعوام ماضية ويعلم جميع اساليبه التكتيكية.

يدخل الزمالك تلك المواجهة دون أية غيابات معتمدا مؤثرة اللهم الا رزاق اوتومويوسي المحترف البنيني الذي سافر لبلاده لظروف مرض زوجته الا ان ظروف الطيران اجلت وصوله على حسب تصريحات مسئولي الزمالك.

ويدعم الزمالك خلال تلك المباراة لاعباه ميدو ومحمد ابراهيم وهم الذين غابوا عن الفريق خلال الفترة الماضية.

ولم يشارك ميدو مع المعلم سوى في الشوط الثاني من مواجهة غزل المحلة والتي سجل خلالها ميدو اول اهدافه مع الفريق قبل ان يغيب لمباراتي الجيش والانتاج الحربي بسبب شد في عضلة السمانة.

بينما شكل غياب محمد ابراهيم لغزا اثر بعده عن قائمة الفريق الابيض منذ نهائي الكاس منذ شهر تقريبا لأسباب فنية.

وعاد للقائمة المهاجم حسين حمدي ولاعب الوسط احمد الميرغني بعد تعافيهم من الاصابات التي ابعدتهم عن لقاء الانتاج الحربي ( 3-1) .

على الجانب الاخر لا يغيب عن سموحة أي من لاعبيه المؤثرين وان كانت الشكوك تحوم حول مشاركة حارس مرماه رمزي صالح والذي كان يعاني من اصابة بشد في العضلة الضامة الا ان الجهاز الفني للفريق السكندري استدعاه للمواجهة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع من المسابقة برصيد سبعة نقاط بينما يحتل سموحة المركز السابع عشر برصيد نقطتين.

مباريات اخرى

وخلال نفس التوقيت يستضيف مصر المقاصة نظيره الاتحاد السكندري في مواجهة قوية بينما يحل بتروجيت ضيفا على متذيل المسابقة غزل المحلة والذي يسعى للرحيل عن المركز الاخير او يحصد اولى نقاطه في المسابقة على الاقل.

ويختتم الاسبوع بدربي عسكري يجمع طلائع الجيش وحرس الحدود في السابعة والربع.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019