• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

المغربي عليوي يرفض دعوة اللعب في إسرائيل!!!

المغربي عليوي يرفض دعوة اللعب في إسرائيل!!!
كفر و وتر/وكالات رفض اللاعب المزودح الجنسية رشيد عليوي دعوة منتخب فرنسا للشباب الذي سيقيم معسكرا تحضيريا بإسرائيل من 07 إلى 14 نوفمبر القادم، تتخلله مباراتان وديتان.

وأكدت الصحافة الفرنسية، امس الأربعاء، أن عليوي اختار اللعب لصالح منتخب بلده الأصلي المغرب بحيث ينتظر دعوة من مسؤولي المنتخب الاولمبي المغربي للمشاركة في الدورة التصفوية الأخيرة لمنطقة إفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 المقررة بمدينة طنجة المغربية من 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر2011 القادمين.

ونقل موقع "فوت أفريكا " الرياضي أن مدرب رشيد عليوي بنادي غانغمب الفرنسي، جوسلين غورفيناك هو من أخبر مدرب منتخب فرنسا للشباب (أقل من 20 سنة) ، فيليب بيرجورو، بأن لاعبه يعتذر عن عدم إمكانية تلبية الدعوة وأن " قلبه يميل نحو بلد والديه المغرب ".

ومن جهتها أفادت مجلة "فرانس فوتبول" على نسختها الالكترونية أن بيرجورو قد قرر دعوة مهاجم نادي شاتوررو الفرنسي، مكسين بورجوا لتعويض تعويض انسحاب رشيد عليوي من المشاركة في المعسكر القادم لمنتخب فرنسا للشباب والذي تتخلله مباراتين تحضيريتين أمام نظيره الإسرائيلي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1413
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019