• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

لشهر اكتوبر

تراجع عالمي ،إفريقي وعربي للهلال والمريخ في المركز ال238 عالميا في تصنيف أندية العالم!!!

تراجع عالمي ،إفريقي وعربي للهلال والمريخ في المركز ال238 عالميا في تصنيف أندية العالم!!!
كفر و وتر/وكالات 


أعلن الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء عن تصنيف الأندية لشهر أكتوبر في تصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء "IFFHS"، حيث احتل الهلال المركز 84 عالميا والمركز الثالث افريقيا .. واحتل المريخ المركز ال238 عالميا، واستمر تراجع الأهلي والزمالك المصريين على المستوى الإفريقي فيما شهد الترتيب العام تقدماً ملحوظاً في تصنيف شهر أكتوبر ، وذهبت قمة الترتيب إلى نادي أنيمبا النيجيري الذي جاء في المركز 66 عالمياً بعد أن كان في الـ 105 خلال الشهر الماضي، ومن بعده الترجي التونسي، وفي المركز الرابع جاء الوداد المغربي، وحل مواطنه الرجاء خامساً. .و حل الأهلي المصري في المركز الـ132 عالمياً متقدماً بـ 16 مركز عن ترتيب الشهر الماضي، فيما تقدم الزمالك 33 مركزاً بعد أن حل في المركز الـ148 ..و احتل نادي مولودية الجزائرى المركز 190 من بين 400 في الترتيب العالمي ..ويعد عميد الأندية الجزائرية أول ناد محلي في الترتيب برصيد 91 نقطة، ويقاسم المركز مع الناديين الكويتيين كيفان والكويت وهاكن جوتبورج السويدي وبورسا سبور التركي. ويتواجد شبيبة القبائل في المرتبة 232 برصيد 81.5 نقطة، فيما حل وفاق سطيف بالمركز 268 برصيد 75 نقطة رفقة النادي الفيتنامي سونج لام و سلاك روكلاف البولوني وملادا بوليسلاف التشيكي وفلازنيا شكودر الالباني وريال سالت لايك الامريكي.

واستمرت صدارة برشلونة لترتيب الأندية على مستوى العالم بعد أن تفوق بفارق 26 نقطة على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب المركز الثاني، فيما حل مانشستر يونايتد وصيف دوري الأبطال في نسخته الماضي بالمركز الثالث وجان نادي فيليد سارسفيلد الأرجنتيني رابعاً، وبورتو البرتغالي في المركز الخامس.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2999
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عباس موسى عباس 11-03-2011 11:0
    هارد لك يا هلال تراجع مركزين افريقين وعربيا كفاية عليك الاول لمرات عديدة خلي الباقين ياخدوها شوية نتمني لجماعة الوالي حظا اوفر محليا وإنشاءالله راجعين للاول قريبا؟؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019