• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الاتحاد العام للصحفيين السودانيين يحث الصحفيين السودانيين للمشاركة بأعمالهم.

إطلاق بداية التقديم لجائزة الصحافة العربية بدبي!!!

إطلاق بداية التقديم لجائزة الصحافة العربية بدبي!!!
كفر و وتر/الخرطوم 

يعلن الاتحاد العام للصحفيين السودانيين لجميع المحررين والصحفيين والكتاب بأن الأمانة العامة لنادي دبي للصحافة قد أعلنت فتح باب المشاركة في مسابقة جائزة الصحافة العربية للعام 2011 وقد حددت الخامس عشر من يناير 2012 كآخر موعد لتلقي المشاركات للدورة الحادية عشر للجائزة.

وتوقعت الأستاذة منى بو سمرة نائب مدير الجائزة أن التحول الإلكتروني وزخم الأحداث في الوطن العربي من شأنهما أن زيادة عدد الأعمال المرشحة حيث أن ارسال الأعمال إلكترونياً عبر موقع الجائزة سوف يلغي أية عوائق جغرافية.

أضافت الأستاذة منى بأن الأمانة العامة سوف تعمل خلال الفترة المقبلة على تشكيل لجان التحكيم لمختلف فئات الجائزة والتي تضم نحو 60 محكماً بواقع 5 إلى 6 محكمين عن كل فئة.

جدير بالذكر أن المشاركات في الجائزة قد نمت بصورة كبيرة حيث بلغ عدد المشاركين من الجنسين للعام الماضي نحو 3835 صحافياً من 19 دولة وبزيادة بلغت 379% منذ إطلاق الدورة الأولى عام 2000، وقد بلغت جملة قيمة الجوائز 220 ألف دولار لجميع الفئات وهي جائزة الصحافة الاستقصائية، وجائزة الصحافة العربية للشباب، والصحافة الثقافية، الصحافة الاقتصادية، الرسم الكاركاتوري والصحافة المتخصصة، الحوار الصحفي، العمود الصحفي، وجائزة شخصية العام.

عنوان الجائزة الإليكتروني: www.arabmediaforum

الاتحاد العام للصحفيين السودانيين يحث الصحفيين السودانيين للمشاركة بأعمالهم.

الاتحاد العام للصحفيين السودانيين

2/11/2011م
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1163
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019