• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

في دوري ابطال اروبا

خيبات ارسنال تتواصل بالتعثر أمام جنك البلجيكي!!!

خيبات ارسنال تتواصل بالتعثر أمام جنك البلجيكي!!!
كفر و وتر/وكالات 

في المجموعة السادسة لدوري ابطال اروبا، فشل ارسنال في تجديد فوزه على ضيفه مرسيليا الفرنسي وحجز بطاقته مبكرا إلى الدور المقبل حيث اكتفى بالتعادل السلبي.

وتبادل الفريقان الهجمات بحثا عن التسجيل دون جدوى، فرفع الفريق اللندني رصيده إلى 8 نقاط في الصدارة بفارق نقطة واحدة أمام مرسيليا.

وفي المجموعة ذاتها، أحيا بوروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني آماله في التاهل بفوزه على اولمبياكوس اليوناني 1-صفر وثأر لخسارته 1-3 ذهابا في الجولة الثالثة.

وسجل كيفن غروسكروتس (7) هدف بوروسيا دورتموند اثر تمريرة من ماريو غوتسه.

وهو الفوز الأوّل للفريق الألماني بعد تعادل وخسارتين فرفع رصيده إلى 4 نقاط منتزعاً المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام الفريق اليوناني.

في المجموعة الخامسة، أنعش فالنسيا الإسباني آماله في التأهل إلى دور ثمن النهائي بفوزه الكبير على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 3-1.

ورفع فالنسيا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث مقابل 6 نقاط لباير ليفركوزن الثاني.

وبكر فالنسيا الذي كان مطالبا بالفوز للإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور المقبل للمسابقة التي بلغ مباراتها النهائي عام 2002، بالتسجيل عبر البرازيلي غونسالفيش اوليفيرا جوناس بعد 10.6 ثوان من انطلاق المباراة، وهو ثاني أسرع هدف في المسابقة القارية بعد هدف الهولندي روي ماكاي في مرمى ريال مدريد الإسباني بعد 10.3 ثوان عام 2007 عندما كان يدافع عن ألوان بايرن ميونيخ الألماني.

لكن الفريق الألماني الذي فاز ذهابا 2-1 في الجولة الثالثة أدرك التعادل في الدقيقة 31 بواسطة ستيفان كيسلينغ بضربة رأسية اثر تمريرة عرضية من قائد المنتخب الألماني السابق ميكايل بالاك.

ومنح روبرتو سولدادو التقدم لفالنسيا اثر تلقيه كرة من الفرنسي جيريمي ماثيو (65)، قبل أن يوجه المدافع الدولي الفرنسي المغربي الأصل عادل رامي الضربة القاضية للضيوف بتسجيله الهدف الثالث بضربة رأسية اثر ركلة ركنية انبرى لها الأرجنتيني البرتو فاكوندو كوستا (75).



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1276
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019