• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

ميسي وفالديز يدخلان التاريخ من بوابة فيكتوريا!!!

ميسي وفالديز يدخلان التاريخ من بوابة فيكتوريا!!!
كفر و وتر/وكالات 

مدريد- أحرز الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف رقم 202 مع برشلونة عندما سجل من ركلة جزاء في الدقيقة 24، وق 47 وق 92 في مباراة فريقه أمام فيكتوريا بلزن ضمن منافسات المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم امس الثلاثاء.

واحتسب الحكم ركلة جزاء بعد عرقلة أفضل لاعب في العالم من قبل ماريان تسيسوفسكي وسدد ميسي الركلة على يمين حارس الفريق التشيكي ليصبح ثاني لاعب في تاريخ برشلونة يصل إلى هذا الرقم.

وأضاف ميسي (24 عاما) وهو كبير هدافي دوري أبطال أوروبا على مدار المواسم الثلاثة الماضية الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، ثم أحرز الهدف الثالث له والرابع لفريقه في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليرفع رصيده إلى 202 هدفا خلال 287 مباراة خاضها وفقا لخدمة انفوسترادا للإحصاءات والمعلومات الرياضية.

ونال ميسي المركز الثاني في قائمة هدافي برشلونة وبدأ يقترب من الرقم القياسي المسجل باسم سيزار رودريغيز مع الفريق الكتالوني والبالغ 235 هدفا.

كما دون فيكتور فالديس اسمه في سجل الأرقام القياسية عندما سجل رقما جديدا على صعيد الفريق الكتالوني بعد أن أصبح صاحب اكبر عدد من الدقائق التي يخوضها حارس مع فريق دون أن تمنى شباكه بهدف.

ولم يسكن أي هدف شباك فالديس خلال 825 دقيقة محطما الرقم المسجل باسم ميغيل رينا وهو والد بيبي رينا حارس ليفربول والذي سجله في موسم 1972-1973.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1363
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019