• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-06-2024

ثمانية لاعبين من برشلونة وخمسة من ريال مدريد ضمن ترشيحات الكرة الذهبية !!!

ثمانية لاعبين من برشلونة وخمسة من ريال مدريد ضمن ترشيحات الكرة الذهبية !!!
كفر و وتر/الخرطوم ضمت قائمة المرشحين للجولة الثانية من التصويت على جائزة الكرة الذهبية التي تُمنح لأفضل لاعب كرة قدم في العالم ثمانية لاعبي برشلونة الإسباني، و5 من غريمه التقليدي ريال مدريد.

وسيعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قائمة المتنافسين في الجولة الثانية من التصويت والتي تضم 23 لاعبا الثلاثاء.

وترشح للقائمة من لاعبي فريق برشلونة: النجم والفائز بالجائزة خلال العامين الماضيين، الأرجنتيني ليونيل ميسي، ثم تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وجيرارد بيكيه وسيسك فابريجاس والبرازيلي داني ألفيش، والفرنسي إريك أبيدال وديفيد فيا.

ومن ريال مدريد ترشح: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والحارس إيكر كاسياس، والألمانيين مسعود أوزيل وسامي خضيرة، وتشابي ألونسو.

يشار إلى أنه تم استبعاد كارليس بويول والتشيلي ألكسيكس سانشيز من قائمة مرشحي البارسا التي أعلن عنها الأسبوع الماضي في القائمة المبدئية والتي ضمت 50 لاعبا، في حين لم يتم استبعاد أي من لاعبي النادي الملكي.

وسيجرى اختيار المرشحين الثلاثة للجولة الأخيرة من التصويت في الخامس من ديسمبر المقبل على أن يجرى الإعلان عن الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم في التاسع من يناير في مدينة زيورخ السويسرية في الحفل التقليدي الذي ينظمه الفيفا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1428
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019