• ×
الثلاثاء 7 مايو 2024 | 05-05-2024

الدوري الايطالي

عقوبات على إنتر ويوفنتوس!!!

عقوبات على إنتر ويوفنتوس!!!
كفر و وتر/وكالات 
عاقبت السلطات الرياضية كل من إنتر ميلان ويوفنتوس بغرامة مالية بسبب تصرف جمهورهما يوم السبت خلال مواجهتهما في الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفرضت على إنتر ميلان الذي خسر المباراة على أرضه (1-2)، غرامة قدرها 20 ألف يورو بسبب قيام جمهوره برفع يافطة تذكر بمأساة ملعب "هيسيل" في بروكسل والتي ذهب ضحيتها 39 شخصا بينهم 32 من مشجعي يوفنتوس، إضافة إلى إصابة 600 شخصاً، وذلك في 29 أيار/مايو 1985 عندما انهار جدار تحت ضغط الجماهير الهاربة نتيجة أعمال الشغب التي تسبب بها مشجعو ليفربول الإنكليزي قبل بداية مباراة الفريقين في نهائي كأس الأندية الأوروبية البطلة.

ورفعت جماهير إنتر يافطة كتب عليها: "فولاذ من النوعية الرديئة (في إشارة إلى انهيار الجدار)، حنين إلى هيسيل"، إضافة إلى يافطة أخرى طالت رئيس يوفنتوس الحالي أندريا آنييلي وكتب عليها: "الموت لآنييلي".

ومن جهته، غرم يوفنتوس بمبلغ 10 آلاف يورو بسبب الهتافات العنصرية التي صدرت عن جمهوره، وهذا ليس بالأمر الجديد على جمهور "السيدة العجوز" الذي استهدف بشكل خاص مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي الحالي وإنتر سابقاً ماريو بالوتيلي عندما كان الفريقان يتواجهان وذلك لأنه من أصول غانية ورغم ذلك يدافع عن ألوان إيطاليا.

وطالت العقوبات التي صدرت اليوم مدرب ميلان ماسيميليانو أليغري ولاعب وسطه الغاني كيفن برينس بواتينغ، إذ غرم الأول بمبلغ 5 آلاف يورو لطرده من مقاعد الاحتياط خلال مباراة فريقه مع روما (3-2) السبت أيضاً، فيما أوقف الثاني لمباراتين بسبب طرده لتهجمه على مساعد الحكم، علما بان ميلان لم يتأثر بهذا الطرد لأن الحادثة حصلت عندما كان بواتينغ خارج الملعب لحظة استبداله بالهولندي أوربي إيمانويلسن.

وسيغيب بواتينغ بالتالي عن المباراتين المقبلتين لفريقه في الدوري المحلي أمام كاتانيا وفيورنتينا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1254
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019