• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

البرازيلي نيمار يثير شهية كبار أوروبا بـ"سوبر هاتريك"!!!

البرازيلي نيمار يثير شهية كبار أوروبا بـ"سوبر هاتريك"!!!
كفر و وتر/وكالات سجل نيمار مهاجم سانتوس أربعة أهداف ولم يتم احتساب هدفين آخرين له في المباراة التي فاز فيها فريقه 4-1 على ضيفه اتليتيكو بارانينسي ضمن منافسات الدوري البرازيلي لكرة القدم.

افتتح مهاجم منتخب البرازيل التسجيل عقب دقيقتين من بداية المباراة التي أقيمت السبت وذلك من ركلة جزاء بعد أن اعتبر الحكم أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاما تعرض للعرقلة من قبل كليبر سانتانا.

واضاف نيمار هدفين لفريقه قبل نهاية الشوط الأول إلا أن الحكم ألغى الهدفين بداعي التسلل، وفي المرة الثانية احتسب الحكم الهدف في البداية إلا أنه غير رأيه عقب تشاوره مع الحكم المساعد وسط احتجاجات من لاعبي فريق بارانينسي.

وتعادل جوفري جويرون بعد ست دقائق على بداية الشوط الثاني قبل أن يضع نيمار فريقه في المقدمة ثانية بعدها بثلاث دقائق من ركلة جزاء أخرى احتسبت هذه المرة اثر خطأ ضد ادو دراسينا.

واحتاج نيمار لدقيقتين أخرتين ليكمل الثلاثية بعد أن أودع الكرة في الشباك في غفلة من دفاع بارانينسي وسجل ثانية في الدقيقة 70 بعد مجهود فردي بعد ان افلت من رقابة مدافعي المنافس.

ويحتل سانتوس بطل امريكا الجنوبية المركز التاسع في جدول الترتيب بينما يقبع بارانينسي في المركز الثامن عشر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1422
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019