• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

لاعلاقة لي بغلاء الأسعار كما يشاع ..وأنا غير عادية

ندى القلعة: مابتحكم في الأسعار و ما بفرض إسمى على التجار!!!

ندى القلعة: مابتحكم في الأسعار و ما بفرض إسمى على التجار!!!
كفر و وتر/الخرطوم نفت الفنانة ندى القلعة أن تكون سبباً في غلاء الأسعار كما أتهمها بذلك أحد أئمة المساجد أثناء خطبته في صلاة الجمعة في الايام الفائتة.
ودافعت ندى في حديثها عن نفسها قائلة لاذنب لي أن قام معجبي فني باطلاق اسمي على بعض البضائع ,مشيرة إلى أنها لاتتحكم في الأسعار ولا تفرضها على التجار , مضيفة أما فيما يختص بارتدائي للازياء باهظة الثمن فهذا يعود لأننى فنانة وإنسانة غير عادية فأنا أظهر لكل الشعوب وليس شعبي فقط الشىء الذى يفرض على الاهتمام بمظهري و ارتدائي هندام يليق بمكانتي لأننى ملك للناس ولست ملكاً لنفسي.
الجدير بالذكر أن أحد أئمة المساجد شن هجوماً عنيفاً على الفنانة ندى القلعة متهماً إياها بأنها السبب المباشر في غلاء بعض السلع بالأسواق من البضاعة التى حملت أسمها .
من جهة أخرى كشفت ندى القلعة عن السبب الذي دفعها لافتتاح صالون تجميل للسيدات قائله إبان تواجدى فى أى مكان عام او أثناء إحيائي لحفلاتي دائماً ما أقابل بالأسئلة منقبل معجباتى متسائلات عن أشكال الحنة التى اقوم برسمها و (الميك آب) الذى أضعه حتى الاكسسوارات وكل ذلك قمت بفتح صالون تجميل خاص بالسيدات يقدم خدمات متكاملة لمعجباتى , مضيفة أن الغرض الاساسي ليس تجارياً بقدر ماهو تلبية لطلبات جمهورها من النساء لعشقهن لاشكال الحنة و الميك آب الخاص بي.


صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 5  0  13135
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ودالبن 11-01-2011 11:0
    هي مطربة ولها زبائنها ولكن المثل بقول شهرا ما عندك فيه نفقة ما تعد أيامه خلوا الناس تعيش وكلكم لكم رب بحاسبكم على الكبيرة والصغيرة وما فينا زول معصوم وإذا عندكم نصيحة قولوها تجدوا فيها حسنة والله من وراء القصد.
  • #2
    أبو رامي 11-01-2011 10:0
    بيتك وراجلك وأولادك أولى لو كان عندك راجل وأولاد وبعدين حنة شنو وميك أب شنو .. خلينا ساكتين أحسن
  • #3
    ود الزين 11-01-2011 04:0
    يا بت الناس لا تجعلي ملابسك أغلى ما فيك حتى لا تجدنفسك يوماً ارخص مما ترتديه وحتماً سيأتي هذا اليوم فالدنيا ساعه سيبي الغرور !
  • #4
    Abo Mohammed 10-31-2011 10:0
    الاهتمام بمظهري و ارتدائي هندام يليق بمكانتي وانا اضيف لك وبشخصيتك وظاهر من شرائط الفيديو في اليوتيوب ورقصتك مع الشريف بي البنطلون الاصفر والله فعلا نعم التحشم الله يخليك لفنك ولمعجبيك
  • #5
    معاويه عبدالله محمدسيداحمد 10-31-2011 05:0
    هل صحيح انت انسانه غير عاديه؟؟؟؟؟ ماشاء الله تبارك الله اللهم زدنا علما،،،، وما هو الشي الغير عادي فيك لكي نعلم ؟ وماهي هذه الشعوب التي تظهرين لها..؟؟ ارجوك لا تقولي نيجيريا وما ادراك ما شريف نيجيريا والله خسارة هذا الزمن الذي اضعناهو في قراءة هذا الخبر والتعليق عليه
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019