• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

شاهين: لا أصدق أنني بديل "الأسطورة" في ريال مدريد!!!

شاهين: لا أصدق أنني بديل "الأسطورة" في ريال مدريد!!!
كفر و وتر/وكالات 

أكد اللاعب التركي القادم من الدوري الألماني نوري شاهين أنه في حالة غياب عن الواقع حاليا، بسبب ترشيحه لارتداء القميص رقم 5 في نادي ريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، حيث كان هذا القميص أحد العلامات المضيئة في تاريخ النادي الملكي مع الأسطورة الجزائرية الفرنسية زين الدين زيدان.

وصرح شاهين لقناة تركية قائلا: "أنا جاهز للعودة إلي الملاعب بقوة، اشتقت الي اللعب والجماهير تصفق لي، وصافرات الاستهجان من جماهير الفرق المنافس، انتظر قرار المدير الفني مورينيو لكي اظهر مع الفريق واظهر إمكانياتي".

وتعرض شاهين للإصابة مع بداية التحاقه مع الفريق الملكي قادما من بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني، ولم يشارك في اي مباراة رسمية حتى الآن.

وتابع اللاعب التركي: "أتمنى أن أكون جديرا باللعب لفريق مثل ريال مدريد، لدي قدرات وإمكانيات رائعة أتمنى أن أرضي الجماهير بها".

ووفقا لمنتدى يوروسبورت عربية سأل مقدم البرنامج نوري شاهين قائلا: "هل سيشكل رقم 5 ضغط عليك خصوصاً انه كان رقم الأسطورة زيدان؟"، رد شاهين: "زيدان.. عندما شاهدته أول مره في ريال مدريد لم أكن اصدق عيني، عندما اسمع اسمه يرتعش جسدي.. لدي الشرف أن العب في ريال مدريد بقميصه، زيدان بجانبي ودائماً ما يدعمني".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1451
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019