• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

عازفة لبنانية بفرقة راغب علامة

داليدا شديد : الجيتار حياتي .. والشعب السوداني كتير حلو .. أنا حبيته!!!

داليدا شديد : الجيتار حياتي .. والشعب السوداني كتير حلو .. أنا حبيته!!!
 ضمن برنامج زيارتها إلى السودان هذه الأيام للترويج لأنشطة ثقافية وسياحية مشتركة قالت «داليدا» - التي تعمل بفرقة الفنان اللبناني الشهير «راغب علامة» - إنها سعيدة بزيارتها للسودان، وفوجئت بالمناظر الطبيعية والمواقع السياحية على امتداد شاطئ النيل، كما عبرت عن رغبتها في زيارة مناطق الآثار النوبية التي يعود تاريخها لآلاف السنوات قبل الميلاد في شمال السودان، خاصة أهرامات «البجراوية»، وأهرامات «مروي» التي سمعت عنها كثيراً.
وتحدثت الفنانة «داليدا» عن ما لمسته من طيبة معشر الشعب السوداني وحرارة استقباله للضيوف وقالت: (منذ أول وهلة أدخل فيها البلد، ومن مطار الخرطوم أدهشتني حرارة الترحاب، والاستقبال، إنه شعب طيب ومضياف وكريم)، وأضافت: (الشعب السوداني كتير حلو.. أنا حبيته).
{ «داليدا شديد» هي الفائزة بالميدالية الذهبية في برنامج (ستوديو الفن) بالفضائية اللبنانية (L.B.C) عام 1996م، وشاركت في مهرجانات وحفلات في لبنان ودول عربية وأوربية، وهي تزور «الخرطوم» - لأول مرة - للتعرف على كيفية تأسيس قنوات للتواصل الثقافي والفني والسياحي بين السودان ولبنان، عبر شركة للإنتاج الفني والإعلامي.
وأشادت «داليدا» بسعادة السفير «أحمد شماط» سفير جمهورية لبنان لدى السودان، وقالت إن مكتبه مفتوح لخدمة جميع اللبنانيين، وهو (أب روحي) لهم هنا في بلدهم الثاني بمختلف طوائفهم واتجاهاتهم، مشيرة إلى أنه استقبلها بالسفارة بترحاب - كعادته دائماً حسبما تأكدت - واجتهد في مساعدتها لتعميق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين السوداني واللبناني.
ووجهت الفنانة «داليدا» نداءً إلى جميع السودانيين للتصويت لصالح (مغارة جعيتا) وهي موقع سياحي يدخل في مسابقة لأفضل المناطق السياحية في العالم على العنوان الإلكتروني (www.facebook.com/vote.for.lebanon). عن آلة الجيتار الساحرة تقول «داليدا»: (الجيتار (الكهربائي) هو حياتي.. أعشقه وأعيش به).
الأهرام اليوم
امسح للحصول على الرابط
 1  0  3357
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفة 10-31-2011 07:0
    مره راغب علامة ومره زفت .. فكونا من عفن اللبنانيين ديل ناس نصابين ليس الا ..
أكثر

جديد الأخبار

طلب هداف الدوري الزامبي كوليبالي مليون دولار نظير انتقاله للمريخ وكان عزام قدم عرضا للاعب بلغ 500 الف دولار

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019