• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاتحاد الانكليزي يحقق مع تشلسي!!!

الاتحاد الانكليزي يحقق مع تشلسي!!!
كفر و وتر/وكالات فتح الاتحاد الانكليزي لكرة القدم تحقيقاً بحق فريق تشلسي على خلفية الأحداث التي رافقت مباراة السبت الماضي التي خسرها أمام جاره اللندني كوينز بارك رينجرز (0-1) في الدوري الانكليزي.

كما طالب الاتحاد الانكليزي مدرب تشلسي البرتغالي اندري فياش-بواش بتبرير الهجوم الذي شنه على حكم المباراة كريس فوي ومساعديه خلال المؤتمر الصحفي وذلك احتجاجاً على طرد لاعبين من الفريق اللندني البرتغالي جوزيه بوسنيغوا والايفواري ديدييه دروغبا.

كان فوي اثار حفيظة لاعبي تشلسي الذين تجمعوا حوله اثر طرد بوسينغوا في الشوط الأول من اللقاء الذي احتضنه ملعب "لوفتوس رود"، فيما رأى فياش-بواش أن هذا الحكم كان "سعيداً" بتوزيع البطاقات، متهماً إياه بعدم معاملة الفريقين بطريقة متساوية.

وجاء الرد اليوم الثلاثاء من الاتحاد الانكليزي الذي أصدر بياناً جاء فيه: "وجه الاتحاد الانكليزي اليوم لتشلسي تهمة الفشل في احتواء لاعبيه وتصرفاتهم بالطريقة المناسبة. هذه المسألة تتعلق بحادثة تجمع لاعبي تشلسي حول حكم المباراة كريس فوي مباشرة بعد طرد جوزيه بوسينغوا".

وواصل البيان "بعث الاتحاد رسالة مستقلة إلى مدرب تشلسي اندري فياش-بواش طالباً فيها الاستفسار عن التصريحات الإعلامية التي أدلى بها بعد المباراة. طلب من فياش-بواش أن يفسر التعليقات التي صدرت عنه بحق الحكم كريس فوي ومساعديه".

وختم البيان "في الحالتين (تشلسي وفياش-بواش)، أمام النادي حتى 28 تشرين الأول/أكتوبر للإجابة".

ولم يتراجع المدرب البرتغالي عن انتقاده للحكم وهو كررها اليوم الثلاثاء قبيل البيان الصادر عن الاتحاد الانكليزي، حيث قال "لا اعتقد أني قلت شيئاً لم يكن يتوجب علي قوله. لا اشكك أبداً بنزاهة الحكم. لكن الواقع في هذه اللحظة يشير إلى أننا ندفع الثمن غالياً بسبب القرارات الكبيرة (الخاطئة). على الأرجح ان الاتحاد لا يريد أن يسمع مني جملاً من هذا النوع: لقد اثر الحكم بشكل كبير على ثلاث من مبارياتنا حتى الآن".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1445
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019