• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مسؤول بالمجلس: سيف الإسلام يعد للهرب من ليبيا

المجلس الانتقالي الليبي يؤكد دفن جثة القذافي وابنه المعتصم في مكان سري بالصحراء!َ!!

المجلس الانتقالي الليبي يؤكد دفن جثة القذافي وابنه المعتصم في مكان سري بالصحراء!َ!!
كفر و وتر/وكالات 



قال مسؤول بالمجلس الوطني الانتقالي الليبي إن جثمان الزعيم الليبي السابق معمر القذافي سيدفن اليوم الثلاثاء في مراسم بسيطة، يحضرها رجال دين، في مكان سري بالصحراء الليبية.

وقال المسؤول لرويترز هاتفياً، "سيدفن الجثمان في مراسم دفن بسيطة، وأن مشايخ سيحضرون عملية الدفن. سيكون مكاناً مجهولاً في الصحراء المفتوحة"، مضيفاً أن تحلل الجثمان وصل إلى نقطة أصبح معها من غير الممكن أن يبقى أكثر من ذلك.

ومضى يقول: "لم يتم التوصل إلى اتفاق مع قبيلته لتسلم جثمانه". ورداً على سؤال بشأن ما إذا كان ابنه المعتصم سيدفن في نفس المراسم، أجاب المسؤول: "نعم".

وفي سياق متصل، قال مسؤول آخر في المجلس الوطني إن سيف الإسلام القذافي موجود في الصحراء قرب الحدود مع النيجر والجزائر، ويخطط للهرب من البلاد باستخدام جواز سفر مزور.

وقال المسؤول لرويترز: "هو في مثلث النيجر والجزائر. هو جنوبي غات.. منطقة غات. وقد زود بجواز سفر ليبي مزور من منطقة مرزوق".

وأردف: "إن رئيس جهاز المخابرات السابق عبدالله السنوسي ضالع في مؤامرة الهرب". وأضاف: "في الجنوب تنصتوا على اتصالات عن طريق الثريا، اتصالات عن طريق الاقمار الصناعية. عبدالله السنوسي على الحدود في تلك المنطقة لتنظيم خروجه، وأبلغنا بذلك أيضا مصدر في جهاز مخابرات دولة مجاورة".


العربية نت
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1800
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019