• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

مانشستر يسعى لإستعادة هيبته أمام الدرشات تاون!!!

مانشستر يسعى لإستعادة هيبته أمام الدرشات تاون!!!
كفر و وتر/وكالات 

يسعى مانشستر يونايتد بطل الدوري الى استعاد هيبته عندما يحل ضيفا على فريق الدرجة الثالثة الدرشات تاون غدا الثلاثاء في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم.

ويدخل فريق المدرب الاسكتلندي اليكس فيرغيسون الى هذه المباراة بعد 48 ساعة على تلقيه اقسى هزيمة له في الدوري الممتاز منذ انطلاقه عام 1992 وجاءت على يد جاره اللدود مانشستر سيتي في عقر داره بنتيجة 1-6.

ومن المرجح ان يجري فيرغيسون الكثير من التعديلات على تشكيلته الاساسية باشراك الكوري بارك جي سونغ والويلزي راين غيغز والبلغاري ديميتار برباتوف ومايكل اوين منذ البداية.

يذكر ان مانشستر توج بلقب هذه المسابقة اربع مرات اخرها عام 2010، كما وصل الى المباراة النهائية اربع مرات ايضا.

وعلى "ستاد الامارات"، يخوض ارسنال اختبارا صعبا امام بولتون، وهو يأمل ان يواصل صحوته وتحقيق فوزه السابع في اخر 8 مباريات. ويسعى فريق المدرب الفرنسي ارسين فينغر الى تجديد فوزه على ضيفه بعد ان تغلب عليه الشهر الماضي في الدوري بثلاثية نظيفة، ويعول النادي اللندني على المعنويات المهزوزة لمنافسه الذي خسر السبت امام سندرلاند في الدوري المحلي.

ويشهد الدور الرابع اربع مواجهات اخرى بين اندية الدوري الممتاز وتقام بعد غد الاربعاء وابرزها بين تشلسي الذي سقط امس امام كوينز بارك رينجرز (0-1) في الدوري، ومضيفه ايفرتون على ملعب "غوديسون بارك"، فيما يلتقي مانشستر سيتي المنتشي من فوزه الساحق على "الشياطين الحمر"مع ولفرهامبتون في لقاء مرجح ان يجري خلاله المدرب الايطالي روبرتو مانشيني العديد من التغييرات خصوصا في الخط الامامي.

وبدوره يسعى ليفربول للثأر من مضيفه ستوك سيتي الذي كان تغلب على "الحمر" 1-0 الشهر الماضي في الدوري الممتاز، فيما يأمل نيوكاسل يونايتد ان يواصل عروضه المميزة التي خولته احتلال المركز الرابع في الدوري المحلي، عندما يحل ضيفا على بلاكبيرن روفرز.

اما بالنسبة للمباراتين الاخريين في هذا الدور، فتجمعان كارديف سيتي ببيرنلي، وكريستال بالاس بساوثمبتون.

جدول المباريات
الثلاثاء:
ارسنال - بولتون
كريستال بالاس - ساوثمبتون
الدرشوت تاون - مانشستر يونايتد
كارديف سيتي - بيرنلي

الاربعاء:
ستوك سيتي - ليفربول
ولفرهامبتون - مانشستر سيتي
بلاكبيرن روفرز - نيوكاسل يونايتد
ايفرتون تشلسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1647
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019