• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

بالوتيللي: لدينا أكثر من ميسي في "سيتي"!!!

بالوتيللي: لدينا أكثر من ميسي في "سيتي"!!!
كفر و وتر/وكالات 

عبّر الإيطالي ماريو بالوتيللي مهاجم مانشستر سيتي عن سعادته بالفوز الكاسح الذي حققه فريقه على مضيفه وجاره مانشستر يونايتد بنتيجة 6-1 الأحد، في المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وكان "سوبر ماريو" صاحب فضل كبير في الفوز بتسجيله هدفين، بالمباراة التي رفعت رصيد الـ"سيتيزنز" من النقاط إلى الرقم 25 في صدارة جدول الترتيب.

وقال مهاجم إنتر ميلان الإيطالي سابقاً في تصريحاتٍ نشرها الموقع الرسمي لناديه: "أنا سعيد. أتدرب بشكلٍ جيد وأشعر أنني أؤدي جيداً. وهذا ما يجب أن يحدث دائماً. تألقي لم يكن مفاجئاً لي فأنا أعرف وكذلك (روبرتو) مانشيني (المدير الفني) يعرف كيف ألعب. الموسم الماضي لم أقدم الكثير بسبب الإصابات فقط".

وتابع: "لكن ماريو الحقيقي قادمٌ. إنه ليس اللاعب الذي ظهر الموسم الماضي. سأكون أفضل هذا العام. آمل هذا".

وأضاف بالوتيللي: "مع مانشيني أشعر براحةٍ شديدة. أعرفه منذ وقتٍ طويل وهو مديرٌ فني رائع. إنه يثق بي وأنا أريد أن أصنع إنجازات مهمة معه".

وختم اللاعب الدولي: "بإمكاننا أن نكون أفضل فريق في أوروبا. لدينا الكثير من اللاعبين الرائعين مثل برشلونة (الإسباني). لديه (ليونيل) ميسي فهو في مستوى آخر بخلاف باقي اللاعبين، ونحن نمتلك لاعبين بنفس كفاءته. ليست هناك فرق كثيرة في العالم بهذه الصورة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1229
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019