• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

رسالة في بريد كفر و وتر ... عزيزى الفاتح النقر هل أستمعت لحديث مصطفى يونس؟

رسالة في بريد كفر و وتر ... عزيزى الفاتح النقر هل أستمعت لحديث مصطفى يونس؟
 
عزيزى الكابتن الفاتح النقر ، قبل يومين طالبت بأستمرارك فى تدريب الهلال خلال هذه الفتره، وأنا على ثقة بأنك من افضل المدربين فى السودان فى الوقت الحالى فعلى الأقل تمتلك فكر واسلوب ورؤيه وشجاعه فى تحمل المسوؤليه.

ونحن نعلم أن الهلال يفتقد عدد من لاعبيه خلال هذه الأيام بسبب الأصابه أو الأرهاق والأشتراك المستمر مع الهلال أو المتنخب القومى، لكن شكل الهلال وطريقة ادائه فى المباريتين الأخيرتين امام الأمل والنسور وبصراحه اسوأ من الشكل الذى كان يؤدى به الهلال على ايام (ميشو) سامحه الله وأفتقد الهلال هيبته المعروف بها، وكل لاعب مسجل فى كشف الهلال يفترض أن يكون من خيرة اللاعبين فى السودان، وبخلاف ذلك يجب أن يستغنى عنه ويستبدل بمن هو أفضل منه.

ولو واصل الهلال الأداء بهذا الأسلوب سوف نخسر كأس السودان (المضمون) مثلما نخسر الدورى الممتاز، حتى لو تجدد الأمل بفقدان المريخ لأى نقاط قبل لقاء الهلال.

والمدرب المصرى (مصطفى يونس) الذى اشرف على تدريب الهلال من قبل، أنت لا تقل عنه فى شئ، وفى آخر برنامج له على أحدى الفضائيات المصريه، قال كلاما علميا وموضوعيا ، لا أظنه يخفى عليك .. وهو ان اللاعب (المهاجم) الذى يسجل الأهداف فقط، اصبح غير مفيد ولا قيمة له فى كرة القدم الحديثه ووقتها كان يتحدث عن طريقة اداء مهاجم الأهلى الجديد المنتقل من نادى أنبى، (وليد سليمان).

عزيزى الفاتح .. لا داعى لتكرار أسم لاعبين ثبت عمليا عدم صلاحيتهم فى الهلال، للأسف البعض غير مقتنع بأنهم سبب خسائر الهلال للبطولات والمباريات القويه، واذا رجعت لتسجيل المباريتين سوف تجد لاعب (مفروض) على تشكيلة الهلال منذ فتره، لم يقطع كرة واحده من الخصم واى كرة مشتركه بينه وبين لاعبى الخصم قطعت منه وتسببت فى هجمه مرتده خطره على جبهة الهلال، اضافة الى ذلك لم نجد منه (الحلول) التى يرددها البعض دون معرفه.

فالحلول تعنى السرعه وتعنى المراوغه وتعنى التصويب القوى نحو المرمى وتعنى استغلال انصاف الفرص لتسجيل الأهداف!

اضافة الى ذلك فهناك لاعب يلعب فى خط الدفاع وأحيانا فى خط الوسط ، مستواه لا يتناسب مع حجم الهلال، وعلاقته بكرة القدم تتمثل فقط فى استلامه للكره وأرسالها عاليه نحو الأمام، ودائما ما يستبدل قبل نهاية السوط الأول، فما هو السبب فى الزج به من البدايه وتضييع فرصة بديل ربما يغير نتيجة المباراة؟

عزيزى الفاتح .. لقد كنت احد المقتنعين باللاعب (بكرى المدينه) كمهاجم واعد وله مستقبل، لكن ثبت خطأ توقعى أعترف بذلك، ومع هذا فلا يمكن الأستغناء عن (بكرى) ويمكن الأستفاده منه فى خط (الدفاع) يشارك فى الهجوم بالأنطلاق من الخلف وهذا اصبح موجود بكثره فى كرة القدم الحديثه وأفضل مثال لذلك لاعب النادى الأهلى المصرى (بركات)، وأنت تعلم أن لاعب الهلال وأبن (دفعتك) قاسم أحمد عثمان بدأ حياته مهاجما فى الدرجة الثالثه فى نادى (ابو عنجه) لكنه لعب فى (الهلال) باك يسار وحقق نجاحا منقطع النظير، بل كثيرا ما سجل أهداف.

أتمنى أن تراجع أشرطة المباريات الأخيره جيدا والا تجامل اى لاعب لا يمتلك القوه والشراسه والتمرير الجيد، وأرجو الا تستمع الى حديث بعض الأداريين الأعلاميين الذين لا علاقة لهم بكرة القدم، فى وضع التشكيلة القتاليه المناسبة للهلال.

ففى المباريات الأخيره افتقدنا تلك الروح القتاليه خاصة فى منطقة الوسط وكثيرا ما شعرنا بالخطوره على جبهة الهلال من تمريرات كانت تذهب نحو خط هجوم الخصم دون اى مضائقه من لاعبى وسط الهلال.

من خارج الحدود:-

· قضية المريخ مع (الحضرى) خاسره .. خاسره ، وفيها الكثير من المخفى والمسكوت عنه، وما لا يكشف عنه الان.
· وبرضو الفوره 1000 !!!

تاج السر حسن
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3297
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 10-23-2011 08:0
    الأستاذ تاج السر تحية طيبة أرجو منك ذكر الأسماء صراحة وليس تلميحاً حتى تعم الفائدة. فلا شيء أضر بنا في السودان غير التلميح. تحدث عن اللاعب باسمه وعن عيوبه من وجهة نظرك حتى يستطيع غيرك أن يدلي بدلوه ويوضح رأيه. أما لو سألتني عن رأي فإني أرى أنه يجب بيع اللاعب سادومبا وترك أوتوبونج لأن سادومبا بقي في عقده عام واحد ولن يفيد الهلال فيه وكذلك يجب إيجاد بديل لهيثم مصطفى فقد أصبح عقدة في أسلوب لعب الهلال الكل يبحث عنه حتى يلعب له الكرة والكل يحاول أن يقلده في طريقة لعبه مع أنهم لا يملكون إمكانياته أو مهارته. وكذلك يجب الاستغناء عن مهند الطاهر فلو نظرنا إلى كل المباريات التي لعبها مهند الطاهر نجد أنه يلعب ببرود واستعراض وكثيراً ما يلعب الكرة إلى الخصم فهو لاعب غير منتج. وشكراً جزيلاً
  • #2
    فارس 10-23-2011 02:0
    أخي تاج السر لا ادري ما هو الذي يجعلك تتألم من المريخ . انت تناقش في موضوع يخصك ويخص هلاليتك ووجهة نظرك نحو فريق الهلال . فما دخل المريخ وقضيته مع الحضري.....؟ ثم هناك سؤال يا اخي العزيز أريدك أن تجاوب عليه... ماذا تعلم أنت عن قضية المريخ مع الحضري....؟ الإعلام نفسه لا يعلم شيء.... وقد قالها مجدي شمس الدين في برامج الرياضة يوم الجمعة... لدي أوراق ومستندات من المريخ ولا يعلم بها أحد، ولا استطيع أن اتفوه بها.... الذين هم بداخل الحدود لا يعرفون شيء ناهيك من هو خارج الحدود... تحدث عن الهلال وعن الخطط وعن الذي يعجبك ولا يعجبك في الهلال... ودع المريخ لأهل المريخ
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      محمد حسن 10-23-2011 05:0
      حلو إنت يا فارس
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019