• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-18-2024

رسالة في بريد كفر و وتر ... إلى مجلس إدارة الهلال

رسالة في بريد كفر  و وتر ... إلى مجلس إدارة الهلال
 

أصبح الحديث في الوقت الراهن وفي وسائل الإعلام الفتنة التي إشتعلت بمجلس إدارة الهلال ولكمة ود البرير ، وقد تناسينا أن الزمن يمضي وفترة التسجيلات تمضي مرور الكرام علينا ، وسوف نتبع نفس الأخطاء المكررة وذلك بتسجيل عدد من اللاعبين ودفع الملايين من الجنيهات ، وبغض النظر عن نقص الفريق في الخانات المطلوبة ، ودون إستشارة الجهاز الفني ، ونحن نعلم أن الجهاز الفني الموجود حالياً بقيادة الكابتن الفاتح النقر سوف يستمر حتى نهاية الموسم فقط ، وحتى الآن لم يتم ترشيح رسمي لأي مدرب ليقوم بقيادة الفريق .

ويبقى هنا السؤال : ماذا نستفيد بعد الإنتهاء من التسجيلات وبعد ذلك يتم التعاقد مع المدرب ؟؟ هل لكي نضع المدرب القادم أمام الأمر الواقع ؟ وماذا يكون رأى مجلس إدارة الهلال في حالة عدم إقتناع المدرب بالتسجيلات الجديدة أو اللاعبين القدامى الموجودين ؟
لأنه بعد كل مباراة نهزم فيها ونقدم فيها مستوى سيئ ، سوف يكون للمدرب عذراً معروفاً مسبقاً وهو ( لديه تحفظات كثيرة في بعض اللاعبين ، وأنه جاء بعد إنتهاء موسم التسجيلات ) ...
وفي حينها علينا الأنتظار للموسم القادم لتصحيح الوضع .

وعندها كالعادة نكون قد خرجنا من بطولة أبطال أفريقيا وفقدنا الدوري الممتاز وكأس السودان .
وعندها نجلس ونتذكر أغنية المرحوم / سيد خليفة
( أودعكم لا ... أفارقكم لا
لالا أنا ما بقدر أودعكم
دموعي بتغطي عينيا
لكن آه..لكن آه
وآه بتزود الالام )

فالوقت أمامنا فلا بد أن يجتمع مجلس إدارة الهلال وأقطابه على أن يجتمعوا لمصلحة الفريق فقط ، وأن يقوموا بترشيح مدرب قدير وأن تكون التسجيلات تحت إستشارته وبرأيه فقط دون التدخل في عمله الفني ، لكي أذا أخفق المدرب لا قدر الله تكون المسئولية كاملة عليه !

وعلى مجلس إدارة الهلال النظر والإحساس بالمسئولية التي في أعناقهم ، والنظر في الملايين الذين من ورائهم ، ومصلحة الفريق أولاً كما هو شعارنا ( الله الوطن الهلال ) .

وهنا على أعضاء المجلس أن يجتمعوا مع الرئيس على كلمة واحدة ، وأن يدعوا موضوع اللكمة للجهات المختصة فقط ، فإذا كانت اللكمة صحيحة فسوف يتحملها ود البرير وحده لأنه ناتج عن تصرف شخصي وفي وقتها يكون على رئيس النادي أن يتقدم بإستقالته أولاً لأن الجنسية السودانية أخلاق قبل أن تكون جنسية !!!
وليس هنالك أي عقوبات سوف تتخذ بشأنها على نادي الهلال في حال ثبوت اللكمة سواءً كانت على المستوى المحلي أو الأفريقي .

وعلى رئيس نادي الهلال أن يعلم جيداً أن قيادة نادي عريق بمستوى الهلال ليس بالأمر البسيط ، وليست الإدارة فقط بمسك زمام الأمور ودفع الملايين هنا وهناك ، ولا يمكن أن تقوده بآرائك الشخصية ، والمثل يقول ( ماخاب ولاندم من إستشار ) ...

ونقول لرئيس نادي الهلال لست أبا ذر يمشي وحده ويموت وحده ويبعث يوم القيامة وحده ...
ودعونا نقف ونترحم على روح المرحوم / الطيب عبدالله .
ونعلم جميعاً أن ذلك ليس من مصلحة الهلال ، وان إستقرار النادي بات في إستقرار مجلس إدارته أولاً...
ودعونا نفكر جيداً من الذي له مصلحة في عدم إستقرار النادي ( اللهم لاتشمت الأعداء فينا ) بينما هم ينعمون بإستقرار إداري وفني؟؟


وفي الختام
الجواك شامبيون ......
الجواك بطل ..............

محمد أبوالقاسم الرشيد
mohdalgassim@hotmail.com



- - - - - - - - - - - - - - - - -
تم إضافة المرفق التالي :
Hilal.gif
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2646
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد حسن 10-23-2011 01:0
    والله فعلا الايام الجاية مهمة جداً بالنسبة للهلال ، والكلام اللي بحصل ده غلط ولازم يشوفوا مصلحة الفريق .. الكاتب ذكر أشياء كثيرة مهمة بس ده اذا كان مجلس الادارة بعاين لمصلحة الفريق وليست المصالح الشخصية ..
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019