• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

بلاتر: رحيلى عن "فيفا" أمر بعيد المنال.. وأتعهد بتطهير بيت الكرة !!!

بلاتر: رحيلى عن "فيفا" أمر بعيد المنال.. وأتعهد بتطهير بيت الكرة !!!
كفر و وتر/وكالات أكد السويسرى جوزيف بلاتر، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، على استمراره فى منصب الرئاسة، رغم اتهامات الفساد التى لاحقته طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه ليس لديه نية لترك المنصب، الذى تولاه لفترة رابعة فى يونيو الماضى بالتزكية.

تعهد بلاتر فى تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية، بإعادة النظام إلى الفيفا، معلنا عن خطة إصلاح تستغرق عامين لتطهير بيت كرة القدم من الفساد المستشرى بداخله، وذلك بمساعدة لجنة إدارة مكونة من رجال قانون وسياسيين.

أضاف، أن خطة الإصلاح ستشمل لجنة "الأخلاق" التى أصدرت قرار إيقاف القطرى محمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوى السابق عن ممارسة أى نشاط متعلق بكرة القدم مدى الحياة، وعدد من أعضاء الاتحاد الكاريبى، على ضوء فضيحة "الرشوة" الشهيرة، حيث سيتم تقسيم اللجنة إلى قسمين، قسم لتوجيه الاتهامات، وقسم خاص بالمحاكمة.

وفى خطوة مفاجئة، قرر بلاتر الكشف عن الوثائق الخاصة بفضيحة الرشاوى المتعلقة بشركة "آي.إس.إل" للتسويق الرياضى، مما يعنى الكشف عن مسئولين متورطين فى الصحول على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من هذه الشركة التى أشهرت إفلاسها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1242
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019