• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

فيفا: كرة القدم في خطر!!!

فيفا: كرة القدم في خطر!!!
كفر و وتر/وكالات قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الخميس إن اللعبة ستكون "في خطر" إذا سارت أندية أخرى على خطى سيون السويسري ونقلت خلافاتها مع سلطات اللعبة إلى محاكم مدنية.

ووافقت اللجنة التنفيذية لـ"فيفا" على قرار يحث الدول الأعضاء على احترام قواعد الاتحاد التي تمنع نقل الخلافات التي تتعلق بكرة القدم إلى محاكم مدنية.

وقال القرار: "كيان كرة القدم سيصبح عرضة للخطر إذا لم تحترم أندية ولاعبين قواعد "فيفا" والاتحادات القارية والوطنية".

وأضاف: "لن يمكن تنظيم كرة القدم ولن يصبح لـ"فيفا" وجود إذا لجأ كل ناد أو لاعب إلى محكمة محلية عند اعتراضه على قرارات نهائية وملزمة".

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استبعد سيون من كأس الأندية الأوروبية لأنه أشرك لاعبين لم يكن يحق لهم اللعب في لقاء مع سيلتيك الاسكتلندي لكن النادي حصل على حكم من محكمة سويسرية بإعادته للبطولة.

وناشد الاتحاد الأوروبي سيون أن يحسم القضية أمام محكمة التحكيم الرياضية وهي أعلى السلطات الرياضية في العالم بدلا من الدعوى القضائية أمام محكمة مدنية.

وكان سيون ضم إلى صفوفه ستة لاعبين في فترة الانتقالات الصيفية رغم انه كان يخضع لعقوبة منعه من التعاقد مع لاعبين جدد بعد إدانته بتحريض عصام الحضري حارس مرمى الأهلي المصري على مخالفة عقده والانضمام إليه عام 2008.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1298
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019