• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

الكاتب المصري انيس منصور فى ذمة الله !!!

الكاتب المصري انيس منصور فى ذمة الله !!!
كفر و وتر/وكالات توفى اليوم الجمعة الكاتب الكبير أنيس منصور عن عمر يناهز 87 عاما بمستشفى الصفا بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك بعد تدهور حالته الصحية على أثر إصابته بإلتهاب رئوى وكان الكاتب الكبير قد دخل إلى المستشفى يوم الجمعة الماضي وهو يعاني من التهاب رئوي وتم حجزه بغرفة الرعاية المركزة.

وانيس منصور هو كاتب صحفي و فيلسوف وأديب مصري ولد في 18 أغسطس 1924 .. التحق بكلية الآداب جامعة القاهرة برغبته الشخصية، دخل قسم الفلسفة الذي تفوق فيه، وحصل على ليسانس آداب عام 1947، وعمل أستاذا في القسم ذاته في جامعة عين شمس لفترة، ثم تفرغ للكتابة والعمل الصحفي في مؤسسة أخبار اليوم والإبداع الأدبي في شتى صوره.

..كما عمل انيس كرئيس تحرير للعديد من المجلات منها " الجيل، هي، آخر ساعة، أكتوبر، العروة الوثقى، مايو، كاريكاتير، الكاتب".. عمل مدرسا للفلسفة الحديثة بكلية الآداب، جامعة عين شمس من عام 1954 حتى عام 1963، وعاد للتدريس مرة أخرى عام 1975...له مقال يومى في جريدة الأهرامتحت عنوان " مواقف"، ويكتب آيضا في جريدة الشرق الأوسط مقال يومي معنون.
وستشيع الجنازة غداً من مسجد عمر مكرم.
أخبار ذات صلة
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2300
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019