• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الفوز يقرّب برشلونة وميلان من التأهل!!!

الفوز يقرّب برشلونة وميلان من التأهل!!!
كفر و وتر/وكالات 









حافظ فريق برشلونة الإسباني على صدارته للمجموعة الثامنة، إثر فوزه الصعب على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي (2-0)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب كامب نو ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتفوّق الفريق الكتالوني بفارق الأهداف على منافسه آي سي ميلان الإيطالي الذي فاز بالنتيجة نفسها على باتي بوريسوف البيلاورسي.

وأصبح رصيد كل من الفريقين 7 نقاط، وبات تأهلهما إلى الدور القادم شبه محسوم لاسيما أن كلا من الفريقين الاخرين يملك نقطة واحدة في رصيده.

ويحتاج برشلونة وميلان إلى ثلاث نقاط من المباريات الثلاث القادمة في مرحلة الإياب لتأكيد انتقالهما إلى الدور المقبل.

في المباراة الأولى افتتح اندرييس انييستا التسجيل لفريقه في الدقيقة 10، بعد كرة مشتركة مع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، أنهاها بتسديدة رائعة في المرمى.

ولعب ميسي مرة أخرى دور الممرر وأهدى زميله دافيد يا كرة على باب المرمى أنهاها الأول بكل نجاح في الشباك (82).

وجاء الهدف الأول في المباراة الثانية بعد مجهود فردي من السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش الذي سدد الكرة من مسافة قريبة عجز الحارس عن منعها من اختراق مرماه (33)، ليضيف بعدها الغاني كيفن برينس بواتنغ الهدف الثاني من تسديدة صاروخية (72).

ابويل يحافظ على المركز الأول

وتابع ابويل القبرصي، سلسلة نتائجه الجيدة، وبقي على رأس المجموعة السابعة، وذلك بعودته من أرض بورتو البرتغالي متعادلاً بهدف لمثله.

وسجل البرازيلي هالك (13) هدف بورتو، والبرازيلي ايلتون الميدا (19) هدف ابويل.

ورفع ابويل رصيده إلى خمس نقاط، بفارق نقطة عن بورتو الذي احتل المركز الثالث متخلفاً بفارق الأهداف عن زينيت سان بطرسبرغ الروسي الذي تعادل (2-2) مع مضيفه شاختار دونتسك الأوكراني الأخير بنقطتين.

وسجل البرازيلي دا سيلفا وليان (15) ومواطنه ادريانو (45) هدفي شاختار، ورومان شيروكوف (34) وفيكتور فيصل الدين (60) هدفي زينيت.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1289
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019