• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

برشلونة يبحث عن النقطة العاشرة أمام بلزن في دوري الأبطال!!!

برشلونة يبحث عن النقطة العاشرة أمام بلزن في دوري الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات تبحث الأندية الكبرى عن الاقتراب من التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال لكرة القدم ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات اليوم. ويبدو كل من برشلونة الإسباني حامل اللقب وميلان الإيطالي مرشحان لتحقيق الفوز الثاني ورفع رصيدها إلى 7 نقاط من 3 مباريات.

ويستضيف برشلونة بطل إسبانيا في الأعوام الثلاثة الماضية، فيكتوريا بلزن التشيكي على ملعب كامب نو ضمن المجموعة الثامنة، وذلك بعد تعادله مع ميلان الإيطالي 2-2 في الجولة الأولى وفوزه على باتي بوريسوف البيلاروسي بسهولة في الثانية (5-صفر). ولا يزال الفريق الكاتالوني بدون خسارة هذا الموسم، وهو يتصدر الدوري الإسباني بعد فوزه المريح على راسينج سانتاندر 3-صفر السبت الماضي.

واعتبر الظهير الأيسر الفرنسي أريك أبيدال أن على فريقه تحقيق النقاط الست من مواجهتي بلسن، على رغم الإصابات التي يواجهها المدرب جوسيب جوارديولا وكان آخرها المدافع جيرار بيكيه الذي سيغيب نحو أسبوعين لإصابة في فخذه: اذا احرزنا 6 نقاط من المباراتين، سنرفع رصيدنا الى 10 وهذا كاف لبلوغ دور الـ16.

وصحيح أن هيبة برشلونة العالمية اكتسبها من عظمة هجومه مع العبقري الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يحقق بداية موسم خارقة بتسجيله 16 هدفا في 12 مباراة، إلا أن دفاع الفريق الكاتالوني يمر في فترة رائعة، إذ لم تهتز شباكه في المباريات الخمس الأخيرة وذلك بعد تعادله مع فالنسيا 2-2 خارج أرضه الشهر الماضي.

وعاد لاعب الوسط اندريس اينيستا في مواجهة سانتاندر بعد غيابه لشهر، كما استأنف سيسك فابريجاس التمارين لكن عودته ستتحقق بعد أسبوعين إثر بدايته القوية بعد انتقاله من أرسنال الإنجليزي، في حين يغيب التشيلي اليكسيس سانشيس والمغربي إبراهيم أفيلاي لفترة طويلة.

من جهته، يأمل بلزن بطل تشيكيا في زيارته الأولى إلى ملعب كامب نو تحقيق المفاجأة، خصوصا بعد حفاظ فريق المدرب بافل فربا على سجله خالياً من الهزائم في خمس مباريات في الدوري المحلي. في هذا الوقت، يستقبل ميلان الإيطالي على ملعبه سان سيرو بوريسوف البيلاروسي، معتمداً على قوته الضاربة المتمثلة بالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي روبينيو وانطونيو كاسانو بعد تخطيه السهل لباليرمو 3-صفر في الدوري المحلي السبت الماضي.

في المجموعة السابعة التي يحقق فيها ابويل نيقوسيا مفاجأة كبرى بتصدره الترتيب بأربع نقاط، يواجه فريق الجزيرة المتوسطية الصغيرة الامتحان الأصعب عندما يحل على بورتو البرتغالي (3 نقاط) بطل مسابقة يوروبا ليغ في الموسم الماضي.

كما يتواجه شاختار الاوكراني (نقطة) مع ضيفه زينيت الروسي (3 نقاط) على ملعب دونباس ارينا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1280
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019