• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

علي عثمان يطالب أعضاء حزبه بالإجابة على السؤال

قيادي بالمؤتمر الوطني : عشرون عاما في حكم البلاد (قدناها) أم (جطناها) ؟!!

قيادي بالمؤتمر الوطني : عشرون عاما في حكم البلاد (قدناها) أم (جطناها) ؟!!
كفر و وتر/الخرطوم 

طالب النائب الأول لرئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر الوطني الأستاذ علي عثمان محمد طه لدى مخاطبته أمس الاثنين المؤتمر العام التنشيطي لقطاع الفكر و الثقافة بالحزب ، المؤتمرين ببلورة منهج حضاري و الإجابة على الأسئلة التي طرحها على الحضور رئيس قطاع الفكر و الثقافة البروفيسور إبراهيم أحمد عمر ، و قال إنها أسئلة مستفزة لتحريك الطاقات .
و كان رئيس قطاع الفكر و الثقافة البروفيسور إبراهيم أحمد عمر ، طرح على حضور المؤتمر عدداً من الأسئلة و طالب المؤتمرين بالإجابة عليها ، و تساءل ماذا فعل المؤتمر الوطني تجاه التحديات التي واجهت البلاد طيلة أكثر من عشرين عاماً ماضية و قال : (قدناها) أم (جطناها) ؟ ، و ماهية الهوية و الوسطية ، و طالب بضرورة محاسبته عن فترة توليه للقطاع و ذهاب عدد من أماناته في عهده ، و إقالته من رئاسة القطاع ، و قال لا بد من تغيير رئيس القطاع لأنه لم يحرك شيئاً من السنتين الماضيتين و تصحيح الأخطاء ، و أضاف : لا بد ان نحاسب أنفسنا و نسائلها و يا د. نافع جيب ناس غير د. إبراهيم قادرين على تحريك هذا القطاع .
و أكد طه التزام الدولة بتهيئة أدوات لرعاية الإبداع و النشاط الفكري و الثقافي و النهوض به و انه سيكون في أولويات سياستهم في المرحلة المقبلة ، و شدد على وجود متسع في منهج حزبه لمساحة الإبداع ، و قال ان كثيراً من الناس كانوا يظنون ان المؤتمر الوطني لا تتسع رحابه لتجمع بين إبداع المبدعين و أهل الفقه و التصوف و أهل التقانة ، و علق : القيود عندنا في إطار واسع و المساحة عندنا رحبة .


صحيفة الأهرام اليوم
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1996
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 10-18-2011 08:0
    ياشيخ علي: المساحات عندكم واسعة للسرقة والنهب والكذب والقتل.. علام مابتخجل .. كذب وتضليل وفساد أزكم الأنفاس هو حصادكم .. نسأل الله أن يقتص منكم بحق كل من ظلم أو قهر أو اذل أو اع بسببكم في هذه البلد .. اللهم آآآمييين
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ماركو بولو 10-19-2011 08:0
      الله امين . . يا رب ورينا فيهم عجائب قدرتك
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019