• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

أسوأ 10 صفقات في تاريخ ريال مدريد!!!

أسوأ 10 صفقات في تاريخ ريال مدريد!!!
كفر و وتر/الخرطوم 

يعتبر ريال مدريد الإسباني من أكثر الأندية في العالم إنفاقاً على تعاقدات اللاعبين، لكنه يقدم أحياناً أسماء لا تملك أي موهبة في عالم الكرة، نرصد هنا أبرز 10 صفقات في تاريخ ريال مدريد:

1- جوناثان وودغيت: انتقل اللاعب الإنكليزي إلى صفوف ريال مدريد مقابل 13.4 مليون يورو قادماً من نيوكاسيل، لكن الإصابة حرمت اللاعب من الظهور مع النادي الملكي لمدة قاربت العام، وبعد ظهوره في عدد قليل من المباريات، عادت إليه الإصابة مجدداً في الركبة، لينفد صبر الإدارة الملكية وتعيره أول ثم تبيعه إلى ميلدزبرة الإنكليزي.

2- جوليان فوبير: كان تعاقد النادي النلمي مع اللاعب الفرنسي غريباً جداً، وإن كان إعارة فحسب، لأن ريال مدريد اعتاد على جلب اللاعبين المميزين، وفوبير لم يكن يملك أي موهبة، وبعد عام من الجلوس على دكة البدلاء، غادر اللاعب الفريق، إلى عدة فرق في ذيل قائمة الدوري الإنكليزي ورغم ذلك لم يقدم أي شيء في الملاعب

3- والتر صامويل: اللاعب الأرجنتيني انتقل إلى ريال مدريد قادماً من روما الإيطالي مقابل 25 مليون يورو في 2004، وكان وقتها واحداً من أفضل مدافعي أوروبا، لكنه لم يقدم شيئاً في الريال، ولم يكن أداؤه مساوياً لما دفع فيه، أو مشابهاً لأدائه في روما، وتخلى عنه الريال بعد عام لصالح انتر ميلان الذي استفاد كثيراً من اللاعب وكون مع البرازيلي روسيو صخرة في قلب الدفاع.

4- ايمرسون: قدم اللاعب البرازيلي من يوفنتوس الإيطالي مقابل 16 مليون يورو في 2006، مع قدوم مدربه في السيدة العجوز فابيو كابيلو، لكن كابيلو نفسه لاحظ الأداء المتذبب للاعبه، ما جعله يبقيه أغلب المباريات على مقاعد البدلاء، ومع نهاية الموسم رحل كابيلو ورحل ايمرسون معه.

5- نيكولا انيلكا: قدم اللاعب الفرنسي إلى العاصمة الإسبانية مقابل 23 مليون يورو بعد أن كان أحد نجوم آرسنال الإنكليزي، لكن مشاكل اللاعب مع زملائه عجلت برحيله، وقدم اللاعب الفرنسي الأسمر أداء معقولاً في موسمه الأول، لكن العلاقات الشخصية بينه وبين اللاعبين لم تكن على ما يرام، ما عجل برحيله بعد عام واحد فقط إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

6- توماس غرافيسين: بعد خمسة مواسم ناجحة قضاها في ايفرتون الإنكليزي، انتقل اللاعب إلى فريق العاصمة المدريدية، لكن المركز الذي لعب فيه في النادي الملكي، لم يكن هو ذات المركز الذي تعود عليه، ما أثر على أدائه، ولم يكن مقنعاً، ما حمل النادي على التخلي عنه في نهاية الموسم لصالح سيلتك.

7- انتونيو كاسانو: "الفتى الضال" انتقل إلى ريال مدريد قادماً من روما بعد كثرة مشاكله مع القائد توتي، واستمر حاله كذلك في ريال مدريد، وتصادم كثر من مرة مع المدرب فابيو كابيلو، ما أبقاه حبيس الدكة طويلاً، وبعد موسم ونصف أعير إلى سامبدوريا ثم بيع بالكامل.

8- خافيير سافيولا: انتقل اللاعب الأرجنتيني الشاب إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع برشلونة، لكنه لم يستطع إقناع إدارة الفريق الملكي بقدراته، إذ لم يسجل سوى 5 أهداف في 28 مشاركة له مع الفريق، ومع قدوم الهولندي كلاس يان هانتلار إلى إسبانيا لم يبق له أي أمل في اللعب وغادر إلى بنفيكا البرتغالي.

9- رويسون درينتي: انتقل اللاعب الهولندي إلى ريال مدريد مقابل 13 مليون يورو من صفوف فينورد، لكنه لم يكن قادراً على إظهار أي نوع من الموهبة أو المهارة في نادي العاصمة، ولم يقنع أي من مدربي الريال بقدراته، ما جعلهم يعيرونه إلى هيركوليس الإسباني ثم إعارته مرة أخرى إلى ايفرتون الإنكليزي بعد رفض كل الأندية شراء اللاعب.

10- ايلفر بالجيتش: اللاعب البوسني قدم من صفوف فناربخشة التركي مقابل 18 مليون يورو، لكنه لم يقدم ما يشفع له البقاء في الفريق، خصوصاً في ظل وجود لاعبين مميزين في الفريق أمثال زيدان وراؤول وغيرهم، وبقي مع الفريق حتى نهاية عقده في 2002.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2110
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019