• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

محمد سيد احمد يفتح النيران في كل الاتجاهات

برجاس الذي طارد (200) جنية من اين وفر (5) مليون لتقديم الطعن ..عبد العزيز لا يملك القدرات القانونية لمقارعتي وهو اداة في يد خفافيش الظلام ..والاتحاد يعاني ..ولا امانع العودة للمريخ..والا!!!

برجاس الذي طارد (200) جنية من اين وفر (5) مليون  لتقديم الطعن ..عبد العزيز لا يملك القدرات القانونية لمقارعتي وهو اداة في يد خفافيش الظلام ..والاتحاد يعاني ..ولا امانع العودة للمريخ..والا!!!
كفر و وتر/موسي مصطفى/صلاح الاحمدي فتح الاستاذ محمد سيد احمد عضو الاتحاد العام لكرة القدم ورئيس اتحاد الحصاحيصا النار في كل الاتجاهات من خلال الحوار الضجة الذي اجرته معه الصحيفة حينما تحدث بلا خطوط او خوف فاتحا لنفسه مجالا ومتحدثا عن ما خفي وتكتم البعض عنه في قضايا الوسط الرياضي تابع ما خرجت به حصيلتنا خلال هذه المساحة.

لا اميل الي الصراعات ولا امانع في العمل بالمريخ.!!

........................؟

في بداية حديثه رحب الاستاذ محمد سيد احمد بطلب كبار المريخ بالعمل في المجلس الجديد ولكنه و لكنه قال بالحرف الواحد انه لا يميل الى الصراعات الشخصية وبالاخص في المريخ وانه رحب بفكرة العمل بنادي المريخ في المجلس السابق وتم الجلوس معه في الفترة الاخيرة من بعض الاقطاب وكبار المريخ لكنه قال ان المجلس لو اتي بالوفاق لا يمانع اما ان كانت هناك انتخابات فانه يفضل عدم خوضها.!! وختم حديثه في هذا الجانب انه يشكر المريخاب على ثقتهم فيه وانه يعتبرها شرف كبير له بان يكون موجودا في ذاكرة اهل المريخ.

لا توجد صراعات داخل اتحاد الكرة!!

......................؟

واصل محمد سيد احمد حديثه وقال انه لا توجد صراعات داخل مجلس ادارة الاتحاد الرياضي لكرة القدم مبينا ان المجموعة التي فازت مؤخرا اتت بارادة اهل المصلحة الحقيقية للرياضة وتحققت في عهدها ناجازات تاريخية بوصول المنتخب الى الجابون الى جانب الانجاز الكبير للمنتخب الاولمبي الذي اقصي غانا وكان غاب قوسين او ادني من وصول لندن فضلا عن المركز الثالث الذي حققه منتخب الناشئين وتحديد العناصر الموجودة الان بالاتحاد الرياضي لكرة القدم اتت من مدراس فكرية وادرية مختلفة لذا كان لابد من وجود اختلاف في وجهات النظر وفي الاجتماعات عادة ما يحدث المناقشة الا اننا لم نقم يوما بالتصويت.

فالمشورة حاضرة دوما وهكذا كان الرسول (ص) وما خاب من استشار لان جميع الاعضاء من قيادات اجتماعية مميزة وكوادر مؤهل لقيادة الفيفا وليس الاتحاد وهي لا تنقاد على الاطلاق مبدأها الايمان بالرأي والرأي الاخروسنظل كذلك حتى نقنع الاخرين بما نملك ونخطط.. واهم ما يميز عمل الاتحاد انه لا يوجد انفراد في القرارات

يجب اصلاح الصرف !!

فلا يعقل ان نصرف مليارات على اوتوبونج وتوية وهما احتياطي..!!

..........................؟

قال الاستاذ محمد سيد احمد انهم حينما قالوا ان الدولة لم توفر الدعم المناسب كانوا يتحدثون عن دعم المنتخب مقارنة بالقمة السودانية.. فنجد ان الدولة دعمت الهلال بثلاثة مليار ونصف وكذلك المريخ نال مليار جنية والموردة والنيل والخرطوم واستاد الحصاحيصا وبورتسودان وكان الدعم يجب ان يوجه للمنتخب الذي وصل الى الجابون فالوزير تحدث في المؤتمر الصحافي بصورة عامة عن دعم الدولة للرياضة ولم يكن دعم المنتخب منها لان المنتخب دعم فقط بــــــــ(600) مليون الى جانب عائدات بطولة الشان وحتى الاخيرة كانت عبارة عن معسكره للبطولة و الحديث عن تهرب رجالات الاتحاد من مؤتمر الوزير لا اساس له من الصحة بل قمنا بالترتيب للمؤتمر والتهيئة له وهذا في حدود دورنا لاننا لسنا جزء من الوزارة اما بخصوص الحديث للصحف فان للاتحاد ناطق رسمي وهو السكرتير واي شخص يطلق تصريحات تعتبر شخصية.

اما بخصوص اللجنة المالية للشأن طلب الاخوة في الوزارة عمل لجنة مالية منبثقة منهم ووافقنا لان دورنا كان تنظيمي ولم تشمل تلك اللجان احد من الاتحاد! اما عن التنازل الذي ذكره الوزير في مؤتمره فهو من حق الاتحاد من بطولة الشان ووسددنا اشتراكات الاتحاد بالكاف من المتبقي بعد النقل التلفزيوني والمتبقي منها كان 125 الف دولار.

فارق الامكانيات والاعداد هزمنا امام غانا!!

......................؟

كذلك تحدث الاستاذ محمد سيد احمد وقال ان المباريات التي لعبها المنتخب الغاني كان لها اثرا امام منتخبنا واحدثت الفارق في المباراة الاخيرة واما بخصوص الاعداد للمرحلة قال ان علوق الشدة لا ينفع معها مطلقا فهي تحتاج الى اعداد مثالي يسهم في تحقيق النجاحات لذا رفع المدرب مازدا تصورا الان مع رئيس الجمهورية وسنجلس معه من اجل اعداد المنتخب للمرحلة المقبلة

برجاس لا يملك القدرات التي تجعله يقارعني .. وطعنه يذكرني بمثل السادات!!

.........................؟؟

قال الاستاذ محمد سيد احمد في ختام حديثه انه طعن برجاس يذكره بمقولة السادات عن اتفاقية (كام ديفيد) امام دول الرفض حينام قال السادات مقوله الرائعة والتاريخية (اقطع دراعي لو كان شاويش اليمن (صالح) ان يفرق كام ديفيد ان كانت ست او رجل).!!

اذا برجاس ليس الرجل المناسب لمقارعتي في اللوائح والقوانين لانني لم ياجمع بين هيئتين رياضين حسب ما طعن فان عضوا بالاتحاد العام ورئيس الاتحاد المحلي ولا ادري كيف حصل برجاس الذي كان يطارد (200) جنية من الاتحاد و(2,750) جنية كيف له ان يوفر مبلغ (5) مليون جنية فهو لا يملك القدرات القانونية لمقارعتي وهو اداة في يد خفافيش الظلام والحرب بيني وبينهم ستكون طويلة ارجو ان لايخشو طولها.. وطعن برجاس لا يساوي ثمن الحبر الذي كتب به وانصحه بدخول دورة تاهيل الكوادر الرياضية حتي يكون ملما بمواعيد تقديم الطعون وكيفية تقديمها.. الظروف الخطأ هي التني اتت ببرجاس الي مجلس الادارة وهو الوحيد بين اعضاء الذي لايتمتع باي سند من الاتحادات المحلية. وواهم من يعتقد ان تركيبة الاتحاد الاعم القادمة ستاتي بذات طريقة انتخاب هذا الاتحاد واذا اردت ان اسحب الثقة من برجاس اليوم لفعلتها قبل ان يرتد الي طرفي !!
امسح للحصول على الرابط
 10  0  4090
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Mahir Hassan 10-18-2011 10:0
    هذا زمانك يا مهازل فأمرحي ... لك الله يا كورتنا .. ولك الله يا سودانا
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      الجعلي 10-18-2011 11:0
      يا جماعة شكل محمد سيد أحمد دا يدل على الغباء
  • #2
    محمد 10-18-2011 10:0
    محمد سيداحمد وبرجاس ..... من أين أتى هولاء بل من هولاء؟ حريقة في الانقاذ الجابت الكرور و الوهم و بقوا فيها ناس.
  • #4
    كمال لقمان 10-18-2011 08:0
    الان فقط عرفت لماذا انحدر مستوى كرة القدم عندنا الى هذا الدرك السحيق ، فما دام على راس اتحاد الكرةامثال هؤلاء المتخلفين فعلى الكرة في سوداننا العجيب السلام وعلى كل فان الحال من بعضه والطيور على اشكالها تقع !!!
  • #5
    معاويه عبدالله محمدسيداحمد 10-17-2011 08:0
    هذا المتعجرف محمد سيد احمد الذي تحدث عن اتوبنج وتوريه لماذا لم يتحدث عن الرقاصه التي اتو بها الى السودان وهو يدعي بانه ملك الشفافيه كم كلفت هذا الرقاصه وماذا فعلت للمريخ واين هي الان ؟؟؟ اتوبنج وتوريه اليوم احتياطي وغدا باذن الله اساسيين المسأله مسأله وقت وتأقلم..!! ولكن اين الرقاصة التي اتيتم بها من العدم ودفعتم فيها غرامات وخسرتم فيها ماخسرتم لماذا لم تتحدث فيها ايها الجاكومي لعن الله الشفافيه اذا كان هذا حالها،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،!! ولن عودة معك قريبا باذن الله.
  • #6
    بابكر/جدة 10-17-2011 08:0
    الخطاء الوحيد الذي لا يغفر لشدادهو طعنه في الانتخابات التي كنت خارجها لولا الطعن هذا لكنت في مزبلة التاريخ, اسلوبك فظ ووقح وتتعمد استفذاذ الناس وتثير القلاقل وتتعامل في الاتحاد بانتماءك الضيق وهذا يدل علي انك لا تفرق بين العمل القومي والخاص . وتتحدث عن الدعم فكيف بالله عليك اتحاد يخرق القوانين في سبيل المريخ ويحطم اللعيبة وتسال عن المنتخب والدعم فبالله عليك ما سالت نفسك اين طمبل وهنو فيصل عجب راجي ومحمد كمال وياسين ....الخ انت لا تستحق ان تكون في هذاء المكان وياحليك يا شداد .
  • #7
    حنفي بدر 10-17-2011 07:0
    حسن حلفا ، ابومحمد ، عاشق الهلال ليه تعطوه اعتبار بسببكم ستتنفخ جدومه اكتر ولولا الزمن الاغبر لما اتي الى اتحاد الكره لا هو ولا ابن عمه
  • #8
    عاشق الهلال 10-17-2011 05:0
    1- لتكون اداريا فى رياضة الجمهورية الثانية يجب ان تكون طعا نا لعانا بذيئا مسيئا تجيد المؤامرات و الدسائس وكل ما ذكر يتوفر فى هذا الطاؤوس والذى هو و يا للغرابه ابن عم المهذبين معتصم ومالك جعفر 2- من الاشياء التى ابتلانا بها صلاح ادريس سامحة الله نظام التجنيس و اعادة السيد محمد شفافية بطعنة الذى قدمه 3- موضوع مصروفات اوتوبونج عرفناه الحضرى و غرامته رايك فيها شنوا يا سيد شفافية
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      أبو بلنجه 10-18-2011 02:0
      من إسمك ده كل شيء معروف ... مستحيل تقيف مع محمد سيد أحمد بمجرد ذكره إسم المريخ .. ما دخل الحضري في الموضوع ؟؟؟ كان من باب أولى التحدث عن شأن ناديك و رشاويه و بلنجات رئيسكم التي سوف تؤثر حتماً على ناديكم مع الاتحاد الأفريقي و التي مسحت بالمتبقي من كرامة ناديكم بسبب المسرحية الهذلية و الدوبلير و الذي يزحف بالقضية من فردية لتشمل ناديكم و الاتحاد العام ... كان من باب أولى محاسبة مجلسكم و الذي صمت على إتهامات ناديكم بالرشوة من قبل الصحف المصرية و أثبتوا للعالم أجمع أنها صحيحة بعدم الشكوى ؟؟؟؟ لتضاف فضيحة أخرى لفضائحكم ...
  • #9
    ابو محمد 10-17-2011 03:0
    نرجسية فى الفارغ ، وفي ما لغة التعالى والآنفه الزائفة ( لان جميع الاعضاء من قيادات اجتماعية مميزة) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ روح امشى المريخ فلا بواكى عليك لولا ابن عمك دكتور معتصم لما اتيت بالاتحاد
  • #10
    حسن حلفا 10-17-2011 03:0
    هانت الزلابيه /الامي المتسلق الجاهل المدعو محمد سيد أحمد /عندنا مثل نوبي ترجمته يقول (ليس كل من لبس عمامه يدعي بأنه رجل ) الحديث العنجهي والمتتطرف ولغة الانا هي التي جعلت السودان (وكورة السودان تسير خلف الركب)كيف لاتحاد كره في عضويته هذا الجاهل والذي ساهم في تسجيل الحضري سيئ السمعه وخرق الماده التي تحظر استجلاب حراس مرمي للانديه لا يفيد المنتخب /يا ابوجهل الثوره اتية اتيه وقريبا ستكون في مزبله التاريخ
       الرد على زائر
    • 10 - 1
      ابوصالح 10-18-2011 08:0
      مالذي اغضبك في كلام هذا الرجل وتتهمه بالجهل وانت لاتعرفه ام لأنه رد علي برجاس وهل انت تعرف برجاس؟ ام لأنك تشجع الهلال .كلامك فارغ ويدل علي جهل فاضح وتحب اساءة الغير.
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019