• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

رئيس الإفريقي التونسي يؤكد تعرضه للاعتداء في نيجيريا !!!

رئيس الإفريقي التونسي يؤكد تعرضه للاعتداء في نيجيريا !!!
كفر و وتر/وكالات في تصريح خاص لموقع كووورة أكد رئيس النادي الإفريقي جمال العتروس أن فريقه ذاق الأمرين أثناء تنقله إلى نيجيريا لملاقاة نادي سان شاين ستارز ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي لكأس الإتحاد الإفريقي ووجد ظروف إقامة سيئة جدا وفندق لا يتجاوز نجمتين على أقصى تقدير.

وأضاف العتروس بأن الاستقبال كان "خاصا جدا" ،وقال: " تعرض وفد الإفريقي إلى شتى أنواع الاعتداءات والتي لم يسلم منها رئيس الإفريقي نفسه والجهاز الفني وتواصلت هذه التجاوزات قبل انطلاق المباراة وخاصة إثر نهايتها حيث تم منع الحافلة المخصصة لنقلنا إلى المطار من الحضور ولولا تدخل سفارتنا بلاجوس لقضينا ربما الليلة في الملعب وكل ذلك كان تحت أنظار طاقم التحكيم الكيني ومراقب المباراة الذي أكد بأنه سيرفع تقريرا إلى الإتحاد الإفريقي لتقديم كل التفاصيل ونقل كل ما تعرض إليه النادي الإفريقي في نيجيريا".
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2083
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    هلالابى 10-17-2011 12:0
    كلموا الموهوم الاسمه صلاح ادريس يجى يقرا هنا عشان يشوف ليه شغلة تانى غير ود البرير رئيس الهلال رضى ام ابى .. وقولوا ليه الهلال اعطاك اكثر مما اعطيته واكثر مما تستحق وزلولا الهلال لما عرفك احد .
  • #2
    nabil 10-17-2011 11:0
    الظاهر مامون البرير وصى الجماعة عليكم - كدة شوفى ود رجب بس يكون نيجيرى ويعمل ليكم جوكى
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019