• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

سواريز يثير عاصفة من الجدل فى إنجلترا بسبب العنصرية!!!

سواريز يثير عاصفة من الجدل فى إنجلترا بسبب العنصرية!!!
كفر و وتر/وكالات يواجه الأورجوايانى لويس سواريز مهاجم ليفربول الإنجليزى عاصفة من الإنتقادات بعد اتهامه بالتفوه بألفاظ عنصرية ، تجاه المدافع الفرنسى الأسمر باتريس إيفرا ، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى ، أثناء اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على ملعب الأنفيلد رود وانتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

تحدث إيفرا فى تصريحات أبرزتها صحيفة الدايلى ميل الإنجليزية " ما قاله سواريز شىء مثير للإشمئزاز ، لقد تفوه بعبارات مخجلة ، لن أتمكن من تكرارها ، و لكنها عبارات عنصرية قاسية ، كررها عشر مرات على الأقل ،عليه أن يخجل من نفسه".

أضاف إيفرا "من العجيب أن ترى شخصاً فى 2011 ، يقول مثل هذه الكلمات ، إنه يعلم تماماً إنه إرتكب فعلاً شائناً".

علق نادى ليفربول على هذه الأقاويل عن طريق المتحدث الرسمى بإسم النادى الذى قال أن اللاعب نفى هذه الأقاويل تماماً ، مؤكداً أن النادى و الإتحاد الإنجليزى سيفتحون تحقيقاً موسعاً فى هذه الواقعة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يثير فيها سواريز الجدل حيث سبق له فى مونديال 2010 أن أخرج الكرة بيده من على خط المرمى ، فى الدقيقة الأخيرة من مباراة منتخب بلاده أمام غانا فى دور الثمانية ، وتعرض للطرد ، قبل أن يفوز فريقه بركلات الترجيح ويصعد للدور قبل النهائى للمونديال ، سبق و أن تم إيقافه لمدة سبع مباريات فى الدورى الهولندى بعد أن قام "بعض" كتف المغربى عثمان بقال لاعب إيندهوفن الهولندى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1772
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019