• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الكاف:الترجي يعود لنهائي دوري الأبطال!!!

الكاف:الترجي يعود لنهائي دوري الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات 



تأهل الترجي التونسي للدور النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي بعدما تغلب على ضيفه الهلال السوداني 2-صفر يوم السبت.
وأكمل الفوز المتوقع في المباراة التي أقيمت دون حضور الجماهير على ملعب رادس بالعاصمة التونسية فوز الترجي 3-صفر في مجموع المباراتين ليضمن تأهل فريق الدم والذهب بطل عام 1994 والذي خسر ثلاث مباريات نهائية بعدها.
وبدون حضور جماهيره بسبب الشغب الذي أحدثوه في دوري المجموعات الشهر الماضي تقدم الترجي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني عبر يوسف المساكني, قبل أن يضيف وجدي بوعزي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.
وكان المساكني قد سجل هدف الفوز بمباراة الذهاب مباراة الذهاب قبل أسبوعين في أم درمان، ليرفع رصيده من الأهداف إلى خمسة هذا الموسم بفارق هدفين عن متصدر الهدافين إدوارد سادومبا مهاجم الهلال.
وجاءت الهزيمة لتزيد من أوجاع الهلال السوداني الذي أقال مدربه الصربي ميلوتين سريدوفيتش عقب خسارة مباراة الذهاب، حيث فشلوا في نصف النهائي للمرة الثالثة في السنوات الخمسة الأخيرة.
وسيتعرف الترجي على منافسه في الدور النهائي يوم الأحد حين يذهب الوداد البيضاوي المغربي إلى ابا للدفاع عن تقدمه 1-صفر على إنيمبا النيجيري في مباراة البطلين السابقين.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1538
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019