• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

الفيفا يقرر إيقاف 4 أعضاء بالاتحاد الكاريبى بتهمة الفساد!!!

الفيفا يقرر إيقاف 4 أعضاء بالاتحاد الكاريبى بتهمة الفساد!!!
كفر و وتر/وكالات قرر الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، إيقاف أربعة أعضاء بالاتحاد الكاريبى، بعد ثبوت تورطهم فى قضية رشوة، خلال الاجتماع الذى جمع بين القطرى محمد بن همام رئيس الاتحاد الأسيوى السابق، وأعضاء الاتحاد الكاريبى، منتصف مايو الماضى.

ذكرت وكالة "رويترز" الإخبارية، أن لجنة "الأخلاق" بالاتحاد الدولى، قرر إيقاف فرانكا بيكرينج رئيس اتحاد جزر فيرجن البريطانية لمدة 18 شهرا، مع تغريمه 560 دولارا أمريكيا، وإيقاف الجاميكى هوراس بوريل لمدة ستة أشهر، مع وقف تنفيذ ثلاثة أشهر من العقوبة لمدة عامين، بالإضافة إلى أوسيريس جوزمان من جهورية الدومنيكان، وإيان هايبوليت من سان فنسنت بالايقاف لمدة 30 يوما مع تعليق تنفيذ 15 يوما، منها لمدة ستة أشهر وغرامة 300 فرنك سويسرى لكل منهما.

أضافت الوكالة، أن الفيفا قرر الأكتفاء بتغريم عضويين ماليا، وتوجيه اللوم إلى ثالث، كما قام بتوجيه تحذير شديد اللهجة لخمسة أعضاء آخرين بالاتحاد الكاريبى.

وكانت لجنة "الأخلاق" قد أجرت تحقيقات موسعة مع أعضاء بالاتحاد الكاريبى، بتهمة الحصول على مبالغ مالية على سبيل الرشوة من القطرى محمد بن همام، لضمان الحصول على أصواتهم، فى انتخابات رئاسة الاتحاد الدولى، التى أقيمت مطلع يونيو الماضى، التى فاز بها السويسرى جوزيف بلاتر بالتزكية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1278
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019