• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021

ابوعيسي يطلب من السفارة الهولندية بالخرطوم دعما ماليا لاسقاط الحكومة!!!

ابوعيسي يطلب من السفارة الهولندية بالخرطوم دعما ماليا لاسقاط الحكومة!!!
كفر و وتر/الخرطوم دفع الاستاذ فاروق ابوعيسي القيادي بتحالف المعارضة بطلب دعم مالي عاجل للسفارة الهولندية بالخرطوم لقوى المعارضة في اطارالتصعيد الذي تتبناه الاخيرة من اجل اسقاط الحكومة وذلك من خلال لقاء جمعه بمسؤولين بالسفارة.
وكشف مصدر رفيع لـ(smc) ان زيارة ابوعيسي للسفارة استعرض من خلالها كافة السبل التي اتخذتها قوى المعارضة لاسقاط الحكومة كان اخرها محاولاتهم اخراج الشارع في تظاهرات حول غلاء الاسعار في بعض الاحياء بالخرطوم مشيرا الي ان تحركات ابوعيسي وارتماءه في احضان الاجنبي معروفة منذ ايامه باتحاد المحاميين العرب.
الي ذلك وصف د. ربيع عبد العاطي القيادي بالمؤتمر الوطني الخطوة التي اقدم عليها ابوعيسي بأنها تمثل اعلى درجات العمالة والارتزاق والاستقواء بالاجنبي مؤكدا ان فاروق عبر هذا السلوك ارتكب ماسماه بـ(السقطة الاخلاقية) غير المبررة التي تبعده تماما عن الحديث حول القضايا الوطنية واضاف : حتي لوكان معارضا يحتاج الي المال فأن المعارضة الوطنية تمنعه من الارتماء والارتزاق من الاجنبي .
امسح للحصول على الرابط
 6  0  1380
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    طارق 10-15-2011 09:0
    الفار ده بس ارموه فى السجن وخلوه يقضي باقى العمر الفضل ليه ده فيهو عشان يأمن انت راجل انت ؟؟ والله كلنا عندنا مليون الف رأي فى الانقاذ وعايزنها تمشي الليلة قبل بكره لكن ما بطريقتك دي الشعب السودانى ركب عبود ونميري الشارع فى اقل من شهر قادر يمشي الانقاذ وغير الانقاذ يخسى عليك اخس .........
  • #2
    ابو عثمان 10-15-2011 08:0
    عيب عليك يا أبوعيسى ومنعول أبو القانون الإنت درستو كيف يقدم السودان ومن بين أبنائه مثل هؤلاء الديناصورات من العملاء
  • #3
    سيف النصر 10-15-2011 07:0
    واحد شيوعي ﻻ دين و ﻻ خلقة و ﻻ اخلاق و كمان عميل من زمان و ليس من اليوم .. فماذا تنتظر منه لقد يأس من حياته و اراد ان يفعل شيئا يجعله في الواجهة مرة اخرى و لكن للاسف اختار طريق العار و المذلة له و ﻻسرته و للكيان الذي ينتمي له و قطعا ليس للسودان فان كانت المعارضة التي ينتمي اليها وطنية حقيقة فالتدين هذا الفعل و تفصل هذا العميل من عضويتها و تنبذه بالعمالة و اﻻرتزاق و الا فهذا اتفاق بينهم جميعا.
  • #4
    أبومُجاهد 10-15-2011 12:0
    والله الجواب باين من عنوانه ، أنظروا الى وجه هذا المُتسول ، ليس في وجهه ذرة رجولة ، وأستغفر الله أمثال هؤلاء يجب اتخاذ اجراء صارم تجاههم ، ويا حبذا لو تم نفيه من الأراضي السودانية بلا عودة ، قَبح الله وجهك يا أشباه الرجال .
  • #5
    elfatih/braeem 7 10-14-2011 09:0
    By the way he was the one behind what was happen to ELSHIFAA FACTORY ,WITH ALL THE FALSE PAPERS HE PAST TO THE AMERICAN TO HIT THAT FACTORY .SO ABOUT THIS NO STRANGE FROM HIM THE BASTARD GET TO USED FOR THAT .
  • #6
    ناصر 10-14-2011 04:0
    يا راجل اختشي علي دمك وعلي رجولتك التي تدعيك بأن تتدخل الدول التي استشهد فيها كبار ابطال السودان عشان يخرجوهم من السودان زمن الاستقلال انت تجي اليوم تستنجد بيهم ضد اهل السودان عشان يستعمورونا من جديد والله العظيم مفروض انت يعدموك ويصلبوك في ميدان أبو جنزير
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      هاشم الهلالابي 10-14-2011 07:0
      ياعالم سيبكم من السياسة لأنكم دون فهمها! وبعدين دا كلام غير منطقي بتاتا ولا يصدقه الأ متخلف . وابو عيسى محامي كبير ولا يمكن أن يتصرف خطأ . ثم ان نظام الانقاذ لا بد ان ينجلي لأنه ظالم لنفسه وللدين والشعب
أكثر

جديد الأخبار

أجرى المريخ حصة تدريبية ساخنة عصر اليوم السبت على ملعب حرس الحدود، وأشتمل التدريب الذي أشرف عليه مدرب الفريق الإنجليزي لي كلارك وطاقمه المعاون على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019