• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

تستهدف فئة الأطفال

دورة الألعاب العربية الدوحة 2011 تصدر العدد الأول من مجلة "وذنان"!!!

دورة الألعاب العربية الدوحة 2011 تصدر العدد الأول من  مجلة "وذنان"!!!
كفر و وتر/الخرطوم 

صدر امس الاول الاربعاءعن اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الدوحة 2011 العدد الأول من مجلة "وذنان" للأطفال باللغتين العربية والانجليزية .
وحفلت المجلة في ثنايا صفحاتها الـ"20" بمواضيع منوعة ومشوقة في قالب متميز يستهدف الأطفال ، واحتوى العدد الأول على موضوعات حول : تاريخ الدورات الرياضية العربية ، وقصة عن قيمة الصبر، وتقديم لبعض الرياضات الموجودة في الدورة، إلى جانب بعض الموضوعات التي تختبر قدرات الأطفال على التلوين والتمييز بين الأشياء.
وتسعى مجلة "وذنان" إلى تعريف الأطفال بدورة الألعاب العربية، وربطهم بتراث الأجداد العريق من خلال الحصان العربي الأصيل "وذنان" الذي اختير ليكون تعويذة الدورة.
وتعليقا على صدور العدد الأول من المجلة قال السيد عبدالله الملا مدير إدارة الإعلام والبث في اللجنة المنظمة للدورة، والمتحدث الرسمي: " فضلاً عن النشاط الرياضي، ستجمع دورة الألعاب العربية بين الأعمال الموسيقية الحية والثقافة والفنون، إلى جانب الأحداث والعروض المذهلة للترفيه عن الحضور من جميع الأعمار، لذا كان من الضروري أن نتواصل مع الأطفال بطريقة تناسبهم لنعرفهم أكثر بالدورة والفعاليات الترفيهية التي سترافقها والتي سيستمتعون بها مع عائلاتهم".
وقال الفنان أحمد المعاضيد محرر المجلة "لقد استمعت أثناء العمل على إعداد مجلة "وذنان" التي تربط الطفل بالتراث القطري والأحداث التي تدور في الدوحة." وأضاف: إن مجلة "وذنان" تعزز روح المنافسة وتظهر أهمية القيم الأخلاقية مثل الصبر والتحمل، في إطار مبسط قريب من الأطفال وصور من بيئتنا القطرية، ولقد استعملت بعض الكلمات الدارجة في اللغة العامية القطرية مثل (الفلو) لتنمية حصيلة الطفل اللغوية"
وتحرص اللجنة المنظمة لدورة الألعاب العربية الدوحة 2011 على توزيع مجلة "وذنان" بين أكبر عدد من الأطفال، وذلك بالتنسيق مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة، كما يمكن الحصول عليها مجانا من محلات اللجنة الأولمبية القطرية في المجمعات التجارية.
ومن المقرر صدور 3 إعداد من مجلة "وذنان" ، صدر أولها خلال حفل تدشين النسخة الخامسة من البرنامج الأولمبي المدرسي الاسبوع الماضي، وينتظر صدور العددين الثاني والثالث في وقت لاحق قرب موعد انطلاق دورة الألعاب العربية الدوحة 2011. ويذكر ان وذنان هو المُهر العربي الذي اختير تميمة للدورة .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  3263
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019