• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

تقارير: إنتر ميلان يفكر في استعارة إيتو من أنجي الروسي!!!

تقارير: إنتر ميلان يفكر في استعارة إيتو من أنجي الروسي!!!
كفر و وتر/وكالات ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية الخميس أن نادي إنتر ميلان يفكر في استعارة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو من ناديه الحالي أنجي الروسي خلال فترة توقف الدوري في موسكو.

وأشارت صحيفة (جازيتا ديللو سبورت) إلى أن الإنتر يفكر في التقدم بطلب إلى أنجي لاستعارة إيتو نظرا لأن الدوري الروسي سينتهي في 6 نوفمبر المقبل ولن يبدأ قبل الثالث من مارس2012.

وخلال فترة توقف الدوري الروسي لن يخوض إيتو أي مباريات نظرا لأن منتخب الكاميرون لم يتأهل إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2012 التي ستجرى في غينيا الاستوائية والجابون.

ولكن وسائل الإعلام قالت إن عودة إيتو إلى الإنتر ستقابلها عقبتان الأولى فنية تتمثل في كيفية استقبال لاعبي الفريق الإيطالي له، والثانية مادية تتعلق بما سيحصل عليه اللاعب خلال فترة الإعارة، رغم استعداد إيتو للعب دون مقابل.

ويبقى قرار الموافقة على إعارة إيتو إلى الإنتر في يد الثري الروسي سليمان كريموف، مالك نادي أنجي، مع العلم بأنه لا توجد أي لائحة تمنع إعارة اللاعب إلى ناد آخر لفترة وجيزة.

يشار إلى أن إيتو (30 عاما) انضم في 25 أغسطس الماضي إلى أنجي الروسي لمدة ثلاثة مواسم، مقابل 27 مليون يورو في حين يتقاضى اللاعب راتبا قدره 20 مليون يورو سنويا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1427
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019