• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

فيجو: أفضل قرار فى حياتى هو الانتقال من البرسا للريال

فيجو: أفضل قرار فى حياتى هو الانتقال من البرسا للريال
كفر و وتر/وكالات أبدى النجم البرتغالى المعتزل لويس فيجو، اقتناعه التام بقرار انتقاله من برشلونة إلى ريال مدريد مطلع العقد الماضى، واصفاً إياه بأنه "القرار الأفضل فى حياته".

انتقل فيجو من برشلونة إلى ريال مدريد فى صفقة قياسية آنذاك، كلفت النادى الملكى نحو 56 مليون دولار، وأثارت الصفقة جدلاً كبيراً فى أوساط الكرة الأسبانية، كون فيجو كان قائداً للفريق الكتالونى وأبرزنجومه على الإطلاق.

قال فيجو فى تصريحات لموقع مونت كارلو نيوز "لقد عانيت من ضغوط رهيبة لا يتحملها بشر بعد انتقالى للعاصمة مدريد، ولكنى عندما أستعيد تلك الأيام، أجد إننى اتخذت أفضل قرار فى مسيرتى المهنية".

أضاف أفضل لاعب فى العالم عام 2001 "لكننى لا يمكن أن أنكر فضل برشلونة، عندما وصلت للبرسا صنع منى كرويف لاعباً دولياً كبيراً، ولكنى انتقلت للريال بحثاً عن الألقاب والأمجاد، وهذا ما حصدته مع الفريق الملكى".

لعب فيجو مع برشلونة 249 مباراة سجل خلالها 45 هدفاً، قبل أن ينتقل لريال مدريد ويخوض معه 239 مباراة أحرز خلالها 57 هدفاً، حتى أنهى رحلته مع الكرة الأسبانية وانتقل لنادى الإنتر الإيطالى عام 2006، وأعلن اعتزاله نهائياً عام 2009.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1563
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019