• ×
الثلاثاء 30 أبريل 2024 | 04-29-2024

"ميسى" برشلونة و"بويان" روما.. أولاد عم!!!

"ميسى" برشلونة و"بويان" روما.. أولاد عم!!!
كفر و وتر/وكالات ظهرت حلقة جديدة فى مسلسل جذور عائلة الدولى الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الأسبانى، والتى كشف عنها كاتب أسبانى يدعى ديارى سيجرى، حيث قال فى كتابه عن جذور ميسى أنه ابن عم المهاجم الأسبانى بويان كركيتش، زميله السابق فى برشلونة والمهاجم الحالى لفريق روما الإيطالى.

وكان الكاتب الأسبانى قد كشف فى الأسابيع الأخيرة أن جذور "ميسى" كاتالونية، حيث إن "جده" الأكبر لأمه أصله من برشلونة، قبل أن يكشف أن "الجد" الأكبر لبويان كان شقيقا للجد الأكبر لميسى، حسبما أفاد موقع "جول" بالنسخة الإنجليزية.

واكتشف أن أسر كلا اللاعبين، ميسى وبويان، ينتسبان إلى لقب الجد الأكبر بيريز، عندما حيث انتقل جدود كلا اللاعبين من مدينة تيرويل شرق أسبانيا إلى جزيرة "بوال" الكاتالونية فى القرن الـ18.

ولد الجد الأكبر لميسى، رامون بيريز، فى عام 1859 وبعد مرور تسعة أعوام ولد شقيقه، الجد الأكبر لبويان، ويدعى جونكال، فى مدينة بوال، قبل أن تنتقل حفيدة رامون إلى الأرجنتين بعد ذلك وتتزوج من جد ميسى لوالده. يذكر أن بويان (21 عاما) رحل عن برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، وانتقل إلى روما على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2279
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019