• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مداهمة مصنع يقوم بتصنيع مواد كيميائية و غذائية داخل حي سكني بمدرمان!!!

مداهمة مصنع يقوم بتصنيع مواد كيميائية و غذائية داخل حي سكني بمدرمان!!!
كفر و وتر/الخرطوم تمكن جهاز الأمن العام وحدة محلية كرري من مداهمة مصنع داخل منزل بالثورة الحارة 25 يقوم بتصنيع المواد الكيميائية و المواد الغذائية و الكريمات النسائية و ذلك بالقرب من الأحياء السكنية .
و تعود تفاصيل هذه القضية الى توفر معلومات لدى أفراد الأمن عن وجود هذا المصنع الذي يعمل منذ ستة أشهر في صناعة مواد كيميائية مختلفة و مواد غذائية و عصائر تعبئة و كريمات نسائية و في يوم الحادثة تمت مداهمة المصنع بأمر تفتيش رسمي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً بالأمس و تم ضبط 4 متهمين و 15 فتاة عاملات بالمصنع كما تم ضبط عدد من الماكينات التي يتم بها تصنيع تلك المواد و هي عبارة عن صابون و منظفات حمامات و كريمات نسائية من الفازلين و الجلسرين و مواد غذائية مثل العصائر المعبأة في باقات صغيرة و الكاستر و وجود معمل تحليل كيميائي و جميع هذه المواد تصنع بدون تصاديق رسمية و لا أوراق ثبوتية كما يتم بيعها للمواطنين و سكان تلك المناطق عبر مناديب و تجار و بعد القبض علي المتهمين العمال تم اخذ الماكينات و المواد المضبوطة كمعروضات في البلاغ و تم اخذ عينة منها و إرسالها للمعامل للفحص و بعد ذلك تم إرسالها للجهات المختصة و تحويل المتهمين للنيابة و فتح بلاغ في مواجهة المتهمين بقسم شرطة الثورة جنوب لتكملة الإجراءات القانونية .

صحيفة الدار
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2294
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو مؤيد 10-13-2011 06:0
    الاخ زين العابدين هنالك اجراءات اقتصادية تطبق خطاء مثال لذلك فتح استيراد السيارة المستعملة لمدة 45 يوم هل هذا قرار مدروس ؟؟؟ بل هنالك جهات سمت نفسها ( اتحاد شركات السيارات المستعملة ) هذه شركات لاشخاص معروفين عاوزين يستنزفوا المواطن بل يجب ان يفتح الاستثناء للمواطن وليس الشركات ــــ والله يازين العابدين انا لدي قائمة باشخاص اثرياء من المال العام والحرام ولو تغير النظام سوف اقدمها للمحاكم لاني معي اثباتات مؤكدة سوف اثبت بها ذلك , لاكن هذا لا يعمينا عن بعض الانجازات للحكومة
  • #2
    ابو مؤيد 10-13-2011 09:0
    يا اخوان لا تقطعوا ارزاق الناس انظروا فيها هل هي مطابقة للمقايس واعملوا ليه تصديق او منع بدود مصادرة المكائن مادام هنالك معمل كيمائي ـــ نحن نخاف ان الموضوع حسادة ومكايدة من شخص ما
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      زين العابدين احمد 10-13-2011 02:0
      يا ابومؤيد والله كنا ظالمنك اذا ده اسلوبك .. ما حقوا تخلي تعلقاتك فى القضايا الاجتماعية والاقتصاديه وسيبك من حكاية الكوره دى .. والله يا ربى صاحب المصنع ده مريخابى.
    • 2 - 2
      كاكا 10-13-2011 12:0
      يا ابو مؤيد: يجب تطبيق القانون متى ماكانت هناك مخالفة قانونية لترخيص الجهات المعنية ومخالفة للقانون الجنائي السوجدالني أو غيره من القوانين فلايوجد شئ ضيع البلد غير المجاملات بس يجب أن يصاحب ذلك التطبيق على الكل والمساواة أمام القانون.. مع إعادة النظر في الرسوم الباهظة والمتعددة التي لا مثيل لها في قيمتها أو أنواعها في كل العالم والنتباه لأنه هي التي تجبر الكثيرين للعمل بعيداً عن أعين السلطات..
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019