• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

زكى يدخل فى نوبة بكاء هستيرى بعد ضياع حلم الكأس

جماهير الزمالك تقذف اللاعبين بالزجاجات.. وشيكابالا يفتعل أزمة!!!

جماهير الزمالك تقذف اللاعبين بالزجاجات.. وشيكابالا يفتعل أزمة!!!
كفر و وتر/وكالات قام عدد من جماهير الزمالك بقذف مجموعة من الزجاجات الفارغة على لاعبى فريقهم بعد الخسارة من إنبى 1/2 وضياع لقب بطولة الكأس، مما اضطر اللاعبين إلى البقاء فى وسط الملعب خوفاً من تعرضهم للضرب..من جانب آخر، افتعل شيكابالا أزمة بعد نهاية اللقاء بعد قيامه بالتهجم على أحد مصورى القنوات الفضائية، لولا تدخل عدد ممن كان فى الملعب وفضوا الاشتباك..و نال عمرو زكى مهاجم الزمالك تحية من بعض الجماهير أثناء خروجه من الملعب على الأداء الرجولى الذى قدمه اليوم باعتباره كان أفضل لاعبى الزمالك فى المباراة.
دخل عمرو زكى مهاجم الزمالك فى حالة من البكاء الهستيرى عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية، معلنة عن فوز إنبى على الزمالك 2-1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد القاهرة فى نهائى الكأس..زكى رفض دخول غرفة خلع الملابس، واستمر فى حالة بكاء شديد، وحاول زملاؤه تهدئته إلا أنهم فشلوا فى ذلك..يذكر أن البلدوزر ظهر خلال المباراة بمستوى فنى عال، وأحرز هدف التقدم لفريقه قبل أن يحرز عادل مصطفى وأحمد عبد الظاهر لاعبا إنبى هدفى الفريق البترولى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2326
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019