• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

دراسة : الجماهير تفضل برشلونة علي ريال مدريد .. والملكي يتفوق علي الكتالوني في "الكراهية"!!!

دراسة : الجماهير تفضل برشلونة علي ريال مدريد .. والملكي يتفوق علي الكتالوني في "الكراهية"!!!
كفر و وتر/وكالات أصبح نادي برشلونة الإسباني الأشهر على المستوى المحلي بين جماهير كرة القدم بعد أن تخطى ريال مدريد، وذلك بناءً على دراسة ميدانية أجريت على الجمهور المتابع للمباريات في استادات كرة القدم.

وأجرت صحيفة "آس" الإسبانية دراسة على جماهير الأندية الـ 20 التي تلعبن في دوري الدرجة الأولى، حيث نتج عنها تفوق برشلونة بعد أن كان ريال مدريد في الصدارة بفارق 20 نقطة خلال دراسة أجريت عام 2007.

وطُلب من عينة البحث أن تختار 3 فرق يفضلون متابعتها بعيداً عن الفريق الذي يشجعونه، حيث وقع الاختيار على برشلونة ضمن الأندية الثلاثة المفضلة في 44% من عينات البحث، بينما جاء ريال مدريد في 37% فقط من المبحوثين، واختار 18% نادي أتليتكو مدريد وكذلك بالنسبة لفالنسيا.

وأكدت الدراسة أن 97% من جمهور النادي الملكي يعتبر برشلونة أكثر نادي يكرهونه، في حين كانت نسبة كراهية جمهور الفريق الكتالوني لريال مدريد 77%.

واستطاع نادي برشلونة أن يسيطر على أغلب البطولات التي يشارك فيها منذ عام 2008 بفضل تشكيلة اللاعبين المميزة ومديرهم الفني بيب جوارديولا، في حين فشل النادي الملكي في تحقيق أي انجاز يذكر سوى الفوز بالكأس الإسبانية العام الماضي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1355
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019