• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

صالح: الأوضاع الأمنية المتدهورة أجبرتنا على الاعتذار عن استضافتها

الاتحاد الأفريقى ينقل تصفيات أولمبياد لندن من القاهرة للجزائر!!!

الاتحاد الأفريقى ينقل تصفيات أولمبياد لندن من القاهرة للجزائر!!!
كفر و وتر/وكالات 




قرر الاتحاد الأفريقى نقل التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 من القاهرة إلى الجزائر، بعد الأحداث الأخيرة التى مرت بها البلاد حاليا، نظرا للاضطراب الأمنى.

يذكر أن هذه البطولة كان مقررا لها خلال الفترة من 26 نوفمبر إلى 10 ديسمبر..قال إيهاب صالح، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، إن نقل التصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012، جاء بناء على تعليمات من جهات سيادية بالدولة عقب الأحداث الدامية التى شهدها ميدان عبد المنعم رياض مساء أمس..وأضاف صالح لـ"اليوم السابع" أنه أرسل صباح اليوم اعتذارا إلى الكاف بسبب حالة الانفلات الأمنى التى تمر بها مصر، ما يجعل من الصعوبة استضافة هذا الحدث..كان الكاف قد قرر نقل التصفيات الأفريقية من مصر إلى الجزائر، لأسباب أمنية.
علم "اليوم السابع" أن قرار نقل تنظيم بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012 من القاهرة للجزائر، جاء بعد اتصالات مكثفة بين سمير زاهر ومسئولين بالمجلس العسكرى ظهر اليوم بشأن إمكانية الدولة استضافة المباريات الهامة فى ظل الأجواء المشحونة والاحتقان الذى تعيشه البلاد خلال الفترة الحالية..وأكد مصدر مسئول باتحاد الكرة أن هناك اتصالات هاتفية بين زاهر وقيادات المجلس العسكرى انتهت لقرار عدم القدرة على استضافة التصفيات المؤهلة لأوليمبياد لندن بعد اتخاذ سمير زاهر الخطوات الجادة بشأن الاعتذار الرسمى عن التنظيم..وقام بالفعل رئيس الجبلاية بإجراء اتصالات مع جميع أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة يخطرهم بقرار الاعتذار عن استضافة التصفيات ثم عقد زاهر جلسة مع إيهاب صالح القائم بأعمال المدير التنفيذى وإرساله إلى الاتحاد الأفريقى لكرة القدم وبالفعل تم إرسال الخطاب ظهر اليوم، وحاول مسئولو الكاف منح مصر فرصة للتراجع عن موقفها، لكن زاهر أكد أنه قرار نهائى، وهو ما أدى لتحرك سريع من مسئولى الاتحاد الافريقى وإجراء اتصالات مع مسئولى الدول المشاركة فى التصفيات انتهت لاختيار الجزائر التى رحبت تماما.
وصف هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى قرار نقل تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012، من القاهرة إلى الجزائر "بالصدمة".

وأضاف رمزى، أنه وبالرغم من صعوبة هذا القرار، إلا أنه سيقوم بعقد عدة جلسات مع معاونيه من أجل الترتيب للفترة المقبلة، مؤكدا أنه لا يوجد وقت الآن للبكاء على اللبن المسكوب، مشيرا إلى أنه كان يعمل من البداية على خوض غمار البطولة فى أى مكان فى أفريقيا.

يذكر أن الاتحاد الأفريقى قرر نقل البطولة من القاهرة إلى الجزائر على خلفية الأحداث التى حدثت بالأمس فى ماسبيرو، وحالة الاضطراب الأمنى التى تشهدها البلاد حاليا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1366
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019