• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

القراي يرى مشاهد من يوم القيامة !!!

القراي يرى مشاهد من يوم القيامة !!!
كفر و وتر / الخرطوم / رأى الزميل عبد السلام القراي الصحفي المعروف في منامه أحلاماً فظيعة حيث شاهد القراي مناظر شبيهة بيوم الوقفة العظيمة ( القيامة ) فالبنايات والعمارات العالية بدأت تتهدم وتنهار بسرعة والناس ( من جنسيات مختلفة) من شدة ما شاهدوه أصابهم الهلع والخوف فأصبحوا يجرون في الشوارع والزميل القراي كان ضمن الفارين لكن إلى أين فكل البنايات بدأت في الإنهيار ...!!رغم فظاعة المشهد والموقف بعض الناس لم يهتموا .. والبعض الآخر بدأ يتوضأ من المياه التي انفجرت بسبب إنهيار العمارات فالوضوء بخوف والصلاة بخوف أشد ... كلٌ يصلي بمفرده ..!! الغريب في الأمر أن الزميل عبد السلام القراي لم يستيقظ مفزوعاً كعادة الذين يرون أحلاماً مزعجة بل استيقظ على صوت المنبه لصلاة الفجر حيث كانت آثار الحلم المزعج بادية عليه فرأسه يدور وقلبه مازال ينبض بسرعة شديدة حتى شعر بأن قلبه سيخرج من ضلوعه .. آخر ما قام به الزميل القراي قبل منامه : تناول وجبة العشاء والتي تكونت من خبز مع الحليب ثم صلى الشفع والوتر ثم نام كان ذلك حوالي الساعة العاشرة والنصف مساءً
من المؤكد لعلماء الدين وعلماء النفس رأى في هذا الحلم ..
نسأل الله العلي القدير أن يتلطف بعباده اللهم آمين ..
امسح للحصول على الرابط
 8  0  2653
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    معاوية 10-11-2011 08:0
    منتهي السطحية يا ناس كفر ووتر .. ما هذا الغثاء الذي تنشروه ..
  • #3
    ابو مؤيد 10-10-2011 08:0
    ما من كاتب الا سيفنى * ويبقي الدهر ماكتبت يداه فلا تكتب بكفك غير شي * يسرك في القيامة ان تراه هي اضغاث احلام من الشيطان لكن صحح كتابة وتاكد انها لا تمس الاخرين
  • #4
    عاشق الموج الازرق 10-10-2011 08:0
    الحكاية ما محتاجة لا علماء ولا فقرا القراي صدقوني كان مفلس شديد والضحية قدامنا. وساكت قال ليكم متعشي حليب وخبز أكيد كان بوش وملح تقيل كمان. ما سمعتو بالقصة الحقيقية للسعودي اللي حلم شايلينو في باص مع الجماعة اللي ماشين بيهم النار قام نط من الباص أقصد البلكونة اللي كان نايم فيها وتكسر.
  • #5
    مجتبي 10-10-2011 04:0
    يجب علينا الرجوع الي الله يااخوان غلاء المعيشة والذلاذل والهرج والمرج الحاصل الحين ده كله من علامات الساعه والشمس اصبحت مغيرب نسأل الله العفو والعافية
  • #6
    ودالبن 10-10-2011 12:0
    نصيحة لأخونا عبد السلام القراي الصحفي المعروف أن يعمل حسابه لأن الرؤية تخصه شخصياً والمثل بقول من أعذر أنذر والله أعلم .
  • #7
    عاشق الهلال 10-10-2011 11:0
    بعض الاحلام تكون من الشيطان او الاجهاد ولكن الغريب في المقال ( مناظر شبيهة بيوم الوقفة العظيمة ( القيامة )) فمن الذي راي مناظر يوم القيامة او يعرف عنها حاجة نعم هنالك ماورد عن الحالة مثل تمور وتسير وكالعهن المنفوش ولكن الكيفية التي تتم بها النهاية لا يعلمها الا الله فالمباني يمكن تتهدم بسرعة من الزلازل فالاحلام المزعجة والمخيفة من الشيطان فما عليك الا ان تتفل شمالاً ثلاث مرات وتتعوذ بالله من الشيطان الرجيم . واذا اردت ان لا يقربك شيطان فاقراء اية الكرسي ثلاث مرات وخواتيم صورة البقرة من لله ما في السموات فهي حرز من الشيطان ان شاء الله وان تنوم علي اذكار المساء .
  • #8
    عزالدين سيد وديدي 10-10-2011 11:0
    يبدو أنه كان يحلم بتأهل الهلال لنيل كاس العالم للاندية
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      أبومُجاهد 10-10-2011 09:0
      ما شاء الله عليك يا عزالدين سيد وديدي شااااااااطر ، أنت من فيهم عالِم دين أم عالِم نفس ؟؟ لأنك نابغة زمانك ، كَثر الله من أمثالك علشان السودان يرتقي لأعلى أعلى دول العالم .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019