• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

الكاف يرصد ردود افعال غانا - السودان

منساه: سعداء بعودتنا بالتأهل ..مازدا: خبرة غانا أكبر من طموحنا!!!

منساه: سعداء بعودتنا بالتأهل ..مازدا: خبرة غانا أكبر من طموحنا!!!
كفر و وتر/وكالات منساه: سعداء بعودتنا بالتأهل

إعترف قائد منتخب غانا بأن فريقه وجد صعوبة كبيرة لتحقيق الفوز على مضيفه السودان إلا أنه أبدى سعادته بتحقيق النجوم السوداء لهدفها الرئيسي والتأهل لنهائيات كأس أفريقيا للأمم 2012. وقال منساه لCafonline.com عقب المباراة "عملنا بكل قوة للفوز بالنقاط الثلاث". وقال قائد الفريق أنه سعيد بأداء زملائه الجيد وإظهارهم للقوة والطاقة التي مكنتهم من الفوز
بالرغم من الطقس الحار في الخرطوم.

وأبدى منساه تقديره لفريق السودان القوي الذي صعب الأمور على غانا بحد قوله لكنه أضاف أن منتخب غانا بدا خائفا في الناحية الدفاعية وأن فريقه امتلك ثقة أكبر وكان الطرف الأقوى لكن السودان أدت ما عليها وخاصة في المباريات السابقة حيث أنهم لم يهزموا في أي مباراة من قبل لذا فهم فريق جيد. ووصف منساه هدف فريقه الثاني الذي سجله بنفسه بأنه "هدف مهم للغاية في مسيرته مع النجوم السوداء" لأنها المرة الأولى التي يسجل فيها هدفا لمنتخبه الوطني لذلك فهو سعيد للغاية بالهدف الذي منح غانا الفوز.

واعتبر منساه اللعب في طقس الخرطوم الحار صعبا على الفريقين وقال "لو نظرت للاعبي السودان لوجدتهم يقاتلون للعب في هذا الطقس. لم يكن الأمر سهلا على الفريقين لأن الحرارة كانت عالية جدا وكان الأمر صعبا استوجب القتال حيث أن الفريق لم يلعب في هذه الأجواء من قبل. لكننا في النهاية حققنا الفوز".

مازدا: خبرة غانا أكبر من طموحنا

يعتقد ندرب منتخب السودان محمد عبد الله مازدا أن الخبرة العالية مكنت منتخب غانا من التغلب على السودان في آخر مباريات الفريقين في نصفيات أورانج كأس أفريقيا للأمم 2012 التي أقيمت في الخرطوم. وقال مازدا "الظروف قبل بداية المباراة كانت معقدة. كان علينا أن نفوز أز نتعادل لنتأهل مباشرة للنهائيات. أردنا أن يكون لنا تواجد قوي في وسط الملعب وأن نحرمهم من امتلاك الكرة لكنهم فاجأونا بتسجيل هدفين من ركلة حرة وركلة ركنية. ارتكبنا بعض الأخطاء في التمرير والتسلم وفقدنا تركيزنا في منتصف الملعب وكان هناك فارق واضح في الخبرات بين الفريقين. نحتاج للمزيد من الخبرة. غانا سيطرت على الكرة وارتكبت أخطاء أقل واستغلت إمكانيات لاعبيها خاصة في الكرات الثابتة ومنها سحلت الهدفين. المباراة كانت صعبة وحتى لاعبينا أصحاب الخبرة اهتزوا بعد الهدف الأول".

وأضاف مازدا "لعبنا بطريقة مشابهة وتمكننا من التعادل مع غانا في كوماسي وفزنا على الكونغو في برازافيل وعلى سوازيلاند على ملعبها أضا، لكن اليوم لك تكن الأمور على ما يرام بالنسبة لنا. افتقدنا للشجاعة وتأثرنا كثيرا بهدف غانا الأول. أنا واثق أن المستقبل مشرق للكرة السودانية وكفريق تطورنا كثيرا وهذا واضح من نتائجنا في التصفيات. نحن أفضل فريق في منطقة سيكافا بالنتائج، وننظر للمستقبل حيث سيكون علينا أن نغير من القواعد لمصلحة المنتخب الوطني لأن كل الأندية في الدوري السوداني امتلك مهاجمين أجانب وهذا يقلل من فرصة اللاعبين المحليين وهذا يؤثر على فرصة المهاجمين في المنتخب الوطني".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1728
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019